آخر الأخبار
  أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة   تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني   عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات
عـاجـل :

ريال مدريد وراء رفض فان دي بيك ليوفنتوس

{clean_title}

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن مستقبل الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

 

وكانت العديد من التقارير، قد أكدت مؤخرًا أن يوفنتوس يطارد اللاعب، من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل أو فترة الانتقالات الصيفية.

وانتقل الدولي الهولندي إلى مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه لم يحصل على مقعد أساسي في تشكيلة المدرب أولي جونار سولسكاير.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المصادر القريبة من اللاعب تؤكد أنه سيرفض الانتقال إلى صفوف يوفنتوس.

وأشارت إلى أنه رغم عدم حصول فان دي بيك، على فرص كثيرة للمشاركة بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، لكنه لا يريد مغادرة قلعة أولد ترافورد هذا الموسم.

وأوضحت أن فان دي بيك يحلم منذ الصغر بالانتقال لريال مدريد، ويرى اللاعب أن هذا الاحتمال غير مستبعد، بالنظر إلى عمره ومستواه الفني، لذا يخطط أن تكون محطته المقبلة بعد الشياطين الحمر، هي "سانتياجو برنابيو".