آخر الأخبار
  بني صخر يمنحون عطوة اعتراف بالقتل لمدة 6 شهور   دهس عامل وطن في خلدا / فيديو   9 وفيات و943 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   تحويلات على الصحراوي السبت   حدث في عمان .. شخص يقوم بقتل طفله الرضيع بكتم أنفاسه بسبب شكوكه بنسب الطفل له "تفاصيل"   رئيس الوزراء الخصاونة يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج الدكتور نايف الحجرف   تحويلات جديدة على الصحراوي   السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم   التلهوني: المجتمع الأردني آمن   قاتل شقيقته في عمان "شارك في جنازتها" متأثرا .. تفاصيل   الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة   السفير السعودي يروي للملك علاقته بالمنسف والكنافة   شركس .. ندرس سبب عزوف الأردنيين عن أخذ اللقاح   قطاع الألبسة والأحذية .. خسرنا كل المواسم   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   أردنيون يعلّقون على قرار الحكومة الأخير: اللّهم إن كان سحراً فأبطله وإن كان جنّاً فأخرجه   "الأرصاد" توضح حول تساقط الثلوج في الأردن الخميس .. وتقطع الشك باليقين   تطورات جديدة في قضية قتل حمزة الجحاوشة   السفير السعودي: "الأردن سيكون محط أنظار العالم قريباً"
عـاجـل :

سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين

{clean_title}
رجّح نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، تثبيت أسعار المشتقات النفطية بما فيها البنزين الشهر المقبل، مشيرا إلى أنأسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية تتأرجح بين الارتفاع الطفيف والانخفاض، ما يرجّح تثبيت الأسعار نظرا لعدم ارتفاع معدّل الأسعار بشكل كبير.

وطالب سعيدات الحكومة بتخفيض أسعار مادة الكاز خلال الثلاث أشهر المقبلة، حتى يتمكن ذوو الدخل المحدود من توفير وسيلة تدفئة لأطفالهم.

وقال إن مبيعات محطات المحروقات تراجعت بنسبة 50% منذ بدء الجائحة، لافتا إلى أن قرارات الحظر الشامل وتمديد ساعات الاغلاق أثرت على القطاع بشكل سلبي وكبّدت أصحاب المحطات الخسائر.