آخر الأخبار
  الملك يؤكد أهمية توحيد الصف العربي في مواجهة التحديات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة   بعد إنتشار فيديو يظهر فيه حريق ينشب بأحد المنازل ووفاة من فيه .. الأمن العام يصدر بياناً   بني صخر يمنحون عطوة اعتراف بالقتل لمدة 6 شهور   دهس عامل وطن في خلدا / فيديو   9 وفيات و943 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   تحويلات على الصحراوي السبت   حدث في عمان .. شخص يقوم بقتل طفله الرضيع بكتم أنفاسه بسبب شكوكه بنسب الطفل له "تفاصيل"   رئيس الوزراء الخصاونة يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج الدكتور نايف الحجرف   تحويلات جديدة على الصحراوي   السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم   التلهوني: المجتمع الأردني آمن   قاتل شقيقته في عمان "شارك في جنازتها" متأثرا .. تفاصيل   الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة   السفير السعودي يروي للملك علاقته بالمنسف والكنافة   شركس .. ندرس سبب عزوف الأردنيين عن أخذ اللقاح   قطاع الألبسة والأحذية .. خسرنا كل المواسم   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   أردنيون يعلّقون على قرار الحكومة الأخير: اللّهم إن كان سحراً فأبطله وإن كان جنّاً فأخرجه
عـاجـل :

5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية

{clean_title}
شهدت المملكة ، خلال الحظر الشامل ، أمس الجمعة ، (5) أحداث ساخنة ، أثارت الــرأي العام ، حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ، بتلك الأحــداث .

جثة في الزرقاء

أولى تلك الأحداث ، العثور عصر أمس الجمعة على جثة خمسيني في منطقة مدينة الشرق / دوار الطيارة في محافظة الزرقاء، ما أدى إلى إرباك أهالي المنطقة فور علمهم بالحادثة ، وفق مصدر أمني .

وتم المباشرة في التحقيق ، للكشف عن أسباب الوفاة ، وما إذا كانت شبهة جنائية ، أو قضاءً وقدر.

وفاة إثر مشاجرة بالكرك

كما شهدت محافظة الكرك مشاجرة بين عدد من الأشخاص في إحدى المناطق ونتج عنها وفاة وستة إصابات اخرى، وفق مصدر أمني .

ولفت المصدر ، أن جميع الإصابات قيد العلاج، وتم فتح تحقيق في الحادثة، للوقوف على أسبابها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة.
تدهور آلية عسكرية ووفاتان

وقد صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة /الجيش العربي، أنه وأثناء قيام إحدى الآليات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الشرقية بجولة تفتيشية روتينية يومية ضمن منطقة المسؤولية صباح أمس الجمعة، تعرضت الآلية لحادث انزلاق نتيجة لصعوبة الرؤية بسبب الضباب الكثيف.

وقد نتج عن الحادث وفاتان وإصابة ثلاثة آخرين.

ملثم يهاجم سائقا عموميا

كما أكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن احد الاشخاص تقدم بشكوى لمركز ـمن القويسمة في العاصمة عمان اثر تعرضه للاعتداء بواسطة اداة حادة من شخص "ملثم" أثناء عمله على إحدى المركبات العمومية ( ما ظهر في فيديو جرى تداوله) .

وتقدم المواطن بشكوى على أحد الأشخاص ، حيث يوجد بينهما خلافات شخصية سابقة بحكم النسب .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى القاء القبض على المُشتكى عليه فيما تقدم بشكوى بتعرضه للتهجم عليه لاحقا والحاق اضرار مادية في منزله ومركبته من قبل المشتكي وشقيقه وما زال التحقيق جارياً.

اختناق نتيجة لمنقل فحم

تعرض عدد من الاشخاص للاختناق داخل منزلهم في شرق العاصمة عمان ، حيث تم التحرك للمكان واسعاف ثمانية اشخاص داخل المنزل ظهرت عليهم جميعا اعراض الاختناق بعد تعرضهم للدخان المتصاعد من منقل فحم وحالتهم العامة متوسطة