آخر الأخبار
  تفاصيل هامة حول زيارة النزلاء في السجون غداً   المنطقة العسكرية الشرقيه تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات   خبير أمن معلوماتي: "واتساب الذهبي وبلاس و الأزرق" تطبيقات مزيفة يمكنها سرقة صور وبيانات المستخدم   الأمن المصري يحرر أردنيا من خاطفيه بالقاهرة   اختبارات تقييمية للطلبة وحصص تقوية   الجرائم الالكترونية تحذر من سوء استخدام المحفظة الالكترونية   اردني يطلق اسم أردوغان على طفله   توقف ضخ المياه عن مناطق في عمان - اسماء   خبر حكومي هام حول السماح بعودة تقديم الأراجيل في المقاهي    الأرصاد تنشر آخر تطورات المنخفض الـ"قطبي" الذي يؤثر على المملكة و تُحذ   الملك يهنىء بايدن بعد تنصيبه عبر تويتر: نقدر شراكتنا الاستراتيجية وصداقتنا الدائمة مع الولايات المتحدة   الأرصاد: أجواء باردة جدا الخميس   أبو هلالة: لقاحان جديدان لكورونا في الأردن قريبا   العايد: لم نهدد   صور من جهود مرتبات الأمن العام خلال المنخفض الجوي   مطالبات نيابية بعد عدم قدرة عدد كبير من السيدات بسداد قروضهن .. وثيقة   الأردن يدين طرح عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية   الناصر: التعيين من خلال الاعلان المفتوح عام 2027   عبيدات: افتتاح قسم للدم والأورام في البشير   القبض على شخص حاول التسلل إلى سوريا

جدل على السوشيال ميديا بعد اعلان رغبة فتاتان توأم بالزواج من رجل واحد / صور

{clean_title}
"آنا ولوسي دي سينكي” لقبوا بأشهر توأم في العالم وكذلك التوأم الأكثر تطابقا في العالم، فهما فتاتان أستراليتان يبلغان من العمر 34 عاما بمدينة بيرث.

تعود بداية القصة لآواخر عام 2018 عندما طلبت الفتاتان التوأم من حكومة بلدهم الزواج من "رجل واحد” تجمعهما به علاقة قوية منذ أكثر من 6 سنوات، ولكنهما اصطدمتا بالقوانين المحلية التي تمنعهما من الزواج من رجل واحد.

وطبقا لصحيفة ميرور البريطانية الشهيرة، فان التوأم آنا ولوسي دي سينكي، من مدينة بيرث نشرتا قصتهما على عدد كبير من مواقع السوشيال ميديا المختلفة، من أجل كسب الدعم والتعاطف من أفراد المجتمع الأسترالي، فالقوانين في هذا البلد تمنع تعدد الزوجات، وهذا أكثر ما يؤرقهما، فهما تريدان الارتباط بصديقهما المشترك بن بيرن.

كما استضافت احدى قنوات التلفزيون الأسترالي الفتاتان التوأم، وقالتا: "لدينا شريك واحد هو بن، ونود الزواج منه يوما ما، لكن القانون في أستراليا يقول إننا لا نستطيع، إذن ماذا نفعل؟”.

كما تسببوا في اثـ , ـارة موجة من التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي محليا وعالميا، عندما نشر التوأم مقطعا مصورا في إنستجرام قالتا فيه: "لدينا مشكلة فريدة من نوعها. نريد أن نتزوج من رجل واحد”، وقالت التوأم إن بيرن يعاملهما بشكل متساوٍ تماماً.

جدير بالذكر أن أستراليا تمنع تعدد الزوجات وفقا لقانون الزواج لعام 1961.