آخر الأخبار
  8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار   د. الحوارات .. كأني بالحكومة تعلن حالة الحرب على المواطنين / فيديو   إصابة ثالثة بفيروس كورونا لأسير أردني في سجون الاحتلال .. تفاصيل   نائب لوزراء الوعيد .. احترموا البشر   الأرصاد .. ثلوج على المرتفعات ليلة الثلاثاء / الأربعاء
عـاجـل :

تحليق كثيف للطيران الإسرائيلي فوق لبنان

{clean_title}

شهدت الأراضي اللبنانية، اليوم الاثنين، تحليقا مكثفا للطائرات الحربية الإسرائيلية، على علو متوسط ومنخفض، حيث نفذت القوات الجوية الإسرائيلية غارات وهمية فوق عدة مناطق.

 

وحلق الطيران الحربي الإسرائيلي فوق أجواء مدن الجنوب اللبناني، واستمر تحليقه من مدينة النبطية وصولا إلى منطقة إقليم التفاح، حيث نفذ غارات وهمية على علو منخفض، وتابع التحليق مجرى نهر الليطاني، وسجلت العاصمة بيروت، وضواحيها تحليقا مكثفا للطيران الحربي الإسرائيلي.

كما شهدت أجواء المدينة الساحلية، صيدا، وشرقها، تحليقا للطيران الإسرائيلي على ارتفاع متوسط.

وشوهدت الطائرات الحربية الإسرائيلية فوق قضاء جبيل، حيث حلقت بشكل مكثف وعلى علو متوسط في أجواء بلدة المتن، وفوق أعالي كسروان، فيما سجلت المناطق الحدودية، تحليقا مكثفا للطيران الحربي الإسرائيلي، على ارتفاع منخفض جدا، فوق مناطق حاصبيا والعرقوب، وصولا إلى مرتفعات جبل الشيخ، والجولان السوري.

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، قد حذر إسرائيل، في وقت سابق، من أن "أي حرب على إيران، لن تبقى عند حدود إيران".