آخر الأخبار
  أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة   تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني   عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات

إطلاق سراح ميس أبو غوش بعد 15 شهراً من الاعتقال .. شاهد تفاصيل إعتقالها

{clean_title}
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر عن الشابّة الفلسطينية ميس أبو غوش، بعد 15 شهراً من أسرها في سجونه.

وكان الاحتلال قد اعتقل الشابّة أبو غوش ، في 29 من آب/ أغسطس 2019، بعد اقتحام منزل عائلتها وتحطيم محتوياته، والاعتداء على افراد اسرتها، وأصدرت محكمة صهيونية حكماً عليها بالسجن لمدّة 16 شهراً.

وتعرضت أبو غوش خلال الأسر، إلى انتهاكات ممنهجة، خلال فترة احتجازها في مركز "المسكوبية" بالقدس المُحتلّة، تخلّله شبحها على طريقة "الموزة والقرفصاء"، بعد توجيه لائحة اتهام لها بالمشاركة في نشاطات طلابية بجامعة بيرزيت، حسبما وثقت مؤسسة الضمير لحقوق الانسان.

يذكر أنّ الأسيرة ميس أبو غوش (22 عامًا) من أبناء مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال القدس المحتلة، وهي طالبة في كلية الإعلام بجامعة بيرزيت، وشقيقة الشهيد حسين أبو غوش.