آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

إطلاق سراح ميس أبو غوش بعد 15 شهراً من الاعتقال .. شاهد تفاصيل إعتقالها

{clean_title}
أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر عن الشابّة الفلسطينية ميس أبو غوش، بعد 15 شهراً من أسرها في سجونه.

وكان الاحتلال قد اعتقل الشابّة أبو غوش ، في 29 من آب/ أغسطس 2019، بعد اقتحام منزل عائلتها وتحطيم محتوياته، والاعتداء على افراد اسرتها، وأصدرت محكمة صهيونية حكماً عليها بالسجن لمدّة 16 شهراً.

وتعرضت أبو غوش خلال الأسر، إلى انتهاكات ممنهجة، خلال فترة احتجازها في مركز "المسكوبية" بالقدس المُحتلّة، تخلّله شبحها على طريقة "الموزة والقرفصاء"، بعد توجيه لائحة اتهام لها بالمشاركة في نشاطات طلابية بجامعة بيرزيت، حسبما وثقت مؤسسة الضمير لحقوق الانسان.

يذكر أنّ الأسيرة ميس أبو غوش (22 عامًا) من أبناء مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال القدس المحتلة، وهي طالبة في كلية الإعلام بجامعة بيرزيت، وشقيقة الشهيد حسين أبو غوش.