آخر الأخبار
  التفاصيل الكاملة لثلوج الاربعاء واماكن تراكمها في الاردن    إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور مركبة على طريق الـ100 شرق عمّان   الأمن: البعض يصر على ارتكاب المخالفات الخطرة    آخر تطورات المنخفضان الجويان القادمان للمملكة و الموعد المتوقع لتساقط الثلوج   مسؤول ملف كورونا: سنعلن عن نسبة المضاعفات الجانبية للقاحات كورونا قريباً   إحالة 88 صيدلية للنائب العام   التنمية تبدأ تطعيم المسنين   أول رئيس يزور الأردن في 2021   هام حول تجديد بطاقات التأمين الصحي   تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب   أصحاب مجمعات يرفضون فسخ عقود إيجار صالات رياضية أفلست بسبب الجائحة.. تفاصيل   منخفض جوي جديد وعميق قادم للمملكة والزائر الأبيض بهذه المناطق   وزير التربية والتعليم يكشف عن إجراء مفاجئ لكل طالب عند العودة للصفوف   الفايز: مملكتنا أصبحت مملكة الحب   ‏إلغاء نظام المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه لوزارة الثقافة   تحذير أمني لجميع المواطنين ..   إرادة ملكية بالموافقة على نظام رواتب وعلاوات الأمن العام   أبو غزالة: ترامب قد يعلن الأحكام العرفية   العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق   إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف
عـاجـل :

أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية

{clean_title}
اصدرت أندية المحترفين، اليوم الاثنين، بيانا رسميا تناول أخر التطورات على الساحة الكروية المحلية.

وعقدت الأندية اجتماعا اليوم الاثنين بعمان ناقشت خلاله امكانية إنشاء رابطة للأندية، وطبيعة العلاقة مع اتحاد كرة القدم.
والبيان الذي وقع عليه 9 أندية من أصل 12، أشاد بالجهود التي يبذلها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة لتطوير اللعبة.

وأبدت الأندية عتبها على الأمانة العامة لاتحاد الكرة،لعدم تجاوبها مع مطالب الأندية الرسمية، وعدم الرد عليها، خاصة فيما يتعلق بالدعم المادي والغاء الهبوط، في ظل الموسم الكروي الاستثنائي.

و أكدت الاندية تجسيد وقوفها إلى جانب الاتحاد للعمل بروح الفريق، لتخطي هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها المملكة ، والتي تسببت بها جائحة كورونا، مؤكدين مساندتهم لاستمرار المنافسات ودعم المنتخبات الوطنية.

وقال البيان: في الوقت الذي تقدر به الأندية الجهد الذي يبذله سمو الامير علي في تطوير الكرة الاردنية بشكل عام، ومساندة الأندية بشكل خاص، إلا أنها كانت تنتظر من الادارة التنفيذية للاتحاد، عبر الأمين العام وأعضاء الهيئة الادارية أن تتلقى ردودا رسمية واجابات على طلباتها العامة بالكتب الصادرة مسبقا والموقعة من أغلب الاندية بما يخص الدعم المالي والتعامل مع هذا الدوري بشكل استثنائي على الجميع، بالغاء الهبوط اسوة بدوري الدرجة الاولى، نظرا للاصابات المتكررة والمتلاحقة بسبب كورونا، واعادة النظر في دراسة عقود اللاعبين بعد الغاء بطولة الكأس.
ووقع على البيان أندية الفيصلي وسحاب والاهلي وشباب الأردن والسلط والصريح والحسين اربد وشباب العقبة ومعان، فيما لم يشهد البيان توقيع أندية الوحدات والجزيرة والرمثا.