آخر الأخبار
  الأمن: البعض يصر على ارتكاب المخالفات الخطرة    آخر تطورات المنخفضان الجويان القادمان للمملكة و الموعد المتوقع لتساقط الثلوج   مسؤول ملف كورونا: سنعلن عن نسبة المضاعفات الجانبية للقاحات كورونا قريباً   إحالة 88 صيدلية للنائب العام   التنمية تبدأ تطعيم المسنين   أول رئيس يزور الأردن في 2021   هام حول تجديد بطاقات التأمين الصحي   تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب   أصحاب مجمعات يرفضون فسخ عقود إيجار صالات رياضية أفلست بسبب الجائحة.. تفاصيل   منخفض جوي جديد وعميق قادم للمملكة والزائر الأبيض بهذه المناطق   وزير التربية والتعليم يكشف عن إجراء مفاجئ لكل طالب عند العودة للصفوف   الفايز: مملكتنا أصبحت مملكة الحب   ‏إلغاء نظام المركز الثقافي الملكي ونقل موظفيه لوزارة الثقافة   تحذير أمني لجميع المواطنين ..   إرادة ملكية بالموافقة على نظام رواتب وعلاوات الأمن العام   أبو غزالة: ترامب قد يعلن الأحكام العرفية   العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق   إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف   أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..
عـاجـل :

الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل

{clean_title}
أكد وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، الإثنين، أن فرق الوزارة بدأت البحث عن متسول شوهد في عمّان الغربية للوقوف على واقع حالته.

وأضاف المفلح، في تغريدة له عبر منصة تويتر، أنّ المتسول يحضر إلى العاصمة من إحدى المحافظات، لافتاً إلى أن العودة للمعلومات أشارت إلى وجود قيود متعدّدة في سجّلاته.

وجاءت تغريدة المفلح بعد تداول كبير لصورة "المتسوّل" على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها جالسا على أحد الأرصفة في مناطق عمان.