آخر الأخبار
  حدث في عمان .. شخص يقوم بقتل طفله الرضيع بكتم أنفاسه بسبب شكوكه بنسب الطفل له "تفاصيل"   رئيس الوزراء الخصاونة يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج الدكتور نايف الحجرف   تحويلات جديدة على الصحراوي   السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم   التلهوني: المجتمع الأردني آمن   قاتل شقيقته في عمان "شارك في جنازتها" متأثرا .. تفاصيل   الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة   السفير السعودي يروي للملك علاقته بالمنسف والكنافة   شركس .. ندرس سبب عزوف الأردنيين عن أخذ اللقاح   قطاع الألبسة والأحذية .. خسرنا كل المواسم   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   أردنيون يعلّقون على قرار الحكومة الأخير: اللّهم إن كان سحراً فأبطله وإن كان جنّاً فأخرجه   "الأرصاد" توضح حول تساقط الثلوج في الأردن الخميس .. وتقطع الشك باليقين   تطورات جديدة في قضية قتل حمزة الجحاوشة   السفير السعودي: "الأردن سيكون محط أنظار العالم قريباً"   مقترحات حملة (نحو عودة آمنة لمدارسنا)   نائب رئيس الوزراء: عامل الوطن أهم من الوزير   إلى كافة منتسبي الجمارك    وفاة عشرينية اثر تعرضها للضرب من قبل شقيقها في ماركا
عـاجـل :

مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات

{clean_title}
قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق إنهم كقطاع خاص في الأردن أصبحوا حقل تجارب، مشيرا الى انه لا يوجد تشاركية بين الحكومة والقطاع الاقتصادي في اتخاذ القرارات بالأردن.

وأضاف الحاج توفيق ان حظر يوم الجمعة لم يعد له اي داعي، والأصل ان تقوم الحكومة بفتح جميع القطاعات.

وتسائل الحاج توفيق عن التبرير العلمي من إجراء الحظر الجزئي اليومي للساعة التاسعة.

وطالب بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة والحظر الجزئي، واعادة فتح القطاعات المغلقة، مؤكدا ان القطاع الخاص منهك حاليا.

الناطق الإعلامي باسم قطاع الحفلات والمناسبات فراس البشير من جهته قال إن قيمة الضرر المقدرة على قطاع الحفلات والمناسبات منذ بداية الجائحة تقدر بـ 300 - 400 مليون دينار أردني.