آخر الأخبار
  وزير الصحة يعلق على وفاة طبيبة اسنان خلال عملية شفط دهون   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن .. هل ستصل الثلوج منطقتك؟ أسماء المناطق وإرتفاعها   بشرى سارة لسكان المناطق التي يزيد إرتفاعها عن 1100 م   وزير التربية يؤكد .. توضيح حكومي حول رواتب وعلاوات المعلمين لشهر 1   بيان من السفارة الأمريكية في عمّان للراغبين بالسفر إليها   بعد تطور جديد بالمنخفض الثلجي .. إعلان من ادارة الأزمات وإجراء حكومي   وفاة الإعلامي الأردني سامي حداد في لندن   تعرف على تعليمات علاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين لسنة 2021 .. "تفاصيل"   المنخفض الجوي يتعمق و تفاصيل جديدة حول المناطق المشمولة بتساقط الثلوج   تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   الخصاونة يلتقي السفير الكويتي   الحكومة تُصحح خطأ .. تفاصيل   إرادة ملكية للنائب خير ابو صعيليك   إرادة ملكية بتشكيل أمناء متحف الدبابات الملكي   السرطان السبب الثاني للوفيات في الأردن   السماح بتجديد جوازات سفر الأردنيين في الخارج   لا اصابات بكورونا في معان   الحاج توفيق: مئات الأندية الرياضية تعلن رفضها قرار تعيين مراقب صحي   العسعس: هدفنا تخفيض الدين العام إلى أقل من 80% في 2024   هام من الاتصالات لمستخدمي تطبيق "واتساب" في الأردن
عـاجـل :

مؤسسات تعلق دوامها

{clean_title}

قررت عدة وزارات ومؤسسات تعليق دوامها ليوم الثلاثاء بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا.

 

فقد أعلنت وزارة البيئة، أنها ستتوقف عن استقبال المراجعين الثلاثاء، بسبب تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بين موظفي الوزارة.

ويأتي الإجراء لغايات تعقيم مبنى الوزارة والتزاماً بالحفاظ على سلامة الموظفين والمراجعين، وتماشياً مع الإجراءات الحكومية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن تعاود الوزارة فتح أبوابها الأربعاء المقبل كالمعتاد لاستقبال المراجعين.

 

** وزارةالإدارة المحلية

كما قرر نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، تعليق دوام الموظفين في مبنى الوزارة الرئيسي ودائرة تنظيم المدن والقرى في وادي صقرة، يوم الثلاثاء، لتسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف العاملين.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة مساء الاثنين، يأتي الإغلاق لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوصات اللازمة للموظفين، والقيام بعمليات التعقيم اللازمة؛ لضمان السلامة العامة.

 

** الضمان الاجتماعي

كما أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليقها للدوام في إدارة فرعي ضمان العقبة وعجلون ليوم الثلاثاء الموافق 1/12/2020، وذلك للقيام بتعقيم مبنى الفرعين بعد ثبوت إصابات بفيروس كورونا ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال فايروس كورونا.

وبيّنت المؤسسة أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً بإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها على مدار الساعة في كافة أيام الاسبوع وذلك من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (117117).

 

** وزارة العمل

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود قررت الوزارة تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء.

وأضاف أن المديرية تعتذر عن استقبال المراجعين يوم الثلاثاء بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا.

وأكد الزيود أن الإغلاق سيكون للمديرية ليوم واحد فقط، لإجراء الفحوصات وتعقيم المبنى، مشيراً إلى أن المديرية ستعود إلى العمل يوم الأربعاء.