آخر الأخبار
  عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم
عـاجـل :

النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة

{clean_title}

بحث وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، مع لجنة الامتحان العام بالوزارة اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لعقد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة التكميلية، الذي تبدأ أولى جلساته في الحادي والثلاثين من شهر كانون الاول الحالي، وتنتهي في السادس عشر من شهر كانون الثاني الذي يليه بمشاركة 954521 طالبا وطالبة.

 

وأكد الدكتور النعيمي ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية اثناء انعقاد الدورة، بما يضمن سلامة وصحة الطلبة وجميع القائمين على الامتحان من خلال تطبيق البروتوكول الصحي الذي أعدته الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة.

كما أكد حرص الوزارة على ايجاد بيئة امتحانية ملائمة للطلبة، من خلال توفير التدفئة وكل المستلزمات الصحية من كمامات ومعقمات داخل القاعات وأجهزة قياس الحرارة.

بدوره، بين امين عام الوزارة للشؤون التعليمية رئيس اللجنة الدكتور نواف العجارمة، ان الوزارة شارفت على الانتهاء من الاستعددات اللازمة لعقد الامتحان، مبينا ان اللجنة تولي اهتماما بالغا للتغذية الراجعة من الميدان ورصدتها الوازرة خلال الدورة الامتحانية الماضية.

وقال انه تم تجهيز غرفتي عمليات في مركز الوزارة وإدارة الامتحانات؛ لمتابعة سير الامتحان ومجرياته واستقبال الملاحظات والاستفسارات من الطلبة والمجتمع المحلي.

بدوره اوضح مدير إدارة الامتحانات علي حماد، أنه تم الانتهاء من اختيار رؤساء القاعات والمراقبين وتجهيز القاعات اللازمة لعقد الامتحان في جميع مديريات التربية والتعليم، مبينا ان فرق الوزارة الرقابية تعمل على متابعة هذه الاستعدادت لضمان سلامة سيرها على اكمل وجه.