آخر الأخبار
  عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية وشركة HashTechs توقعان اتفاقية تطوير تطبيق MyAAU لدعم طلبة الجامعة

{clean_title}

وقعت في جامعة عمان الأهلية، اتفاقية تطوير تطبيقMyAAUالذي يهدف لدعم تواصل طلبة الجامعة مع أعضاء الهيئة التدريسية وتقديم الخدمات الأكاديمية لهم وتسهيل وصولهم لجميع المعلومات الدراسية والاشتراك في الفعاليات الجامعية. حيث يمكن التطبيق الجامعي الطلاب من الاطلاع على الجدول الدراسي، والخطة الدراسية، والسجل الأكاديمي، وأخبار الجامعة، والأجندة الجامعية، والدليل الطلابي، والتقويم الجامعي، بالإضافة إلى متابعة الخريجين.
وسيتم إطلاق هذا التطبيق الذكي مع بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام الجامعي.
ووقع الاتفاقية كل من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان والمدير التنفيذي لشركةHashTechsللتطبيقات الذكية السيد معن القطب بحضور مدير مركز الابتكار والتميز في الجامعة الدكتور أنس السعود.
ويأتي توقيع الاتفاقية انطلاقا من حرص الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم لطلبتها منذ بداية جائحة كورونا، وسعيها لتقديم كل ما من شأنه تذليل الصعوبات خلال هذه الفترة الحرجة.