آخر الأخبار
  عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم
عـاجـل :

الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل

{clean_title}
تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق لحظة انتشال جثة شاب من داخل بئر، حيث قالوا إنه في الأردن فيما لم يحدد في أي منطقة.

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام   أن القضية ليست في الأردن، وإنما في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت الشرطة الفلسطينية أن الجثة التي وجدت داخل بئر يقع بين بلدتي بلعا و اكتابا شرق مدينة طولكرم تعود لشاب من الداخل الفلسطيني.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات ، إنه وبعد العثور على جثة الشاب، تبين من خلال التحقيق وجمع المعلومات أن الجثة تعود لشاب من يركا بمنطقة الجليل بالداخل الفلسطيني من مواليد 1995.

وكان قد عثر على جثة شاب داخل بئر، في الخامس والعشرين من تشرين الثاني الماضي، حيث قال محافظ طولكرم عصام أبو بكر إن التقديرات تفيد أنه قُتل قبل خمسة أيام من تاريخ العثور عليه، وأنه خلال قيام مواطنين فلسطينيين بزراعة أرضهم بأشجار الزيتون، عثروا على الجثة وقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والأجهزة الأمنية التي شرعت باستخراجها.