آخر الأخبار
  عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم
عـاجـل :

ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز دور الشباب

{clean_title}
التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الثلاثاء، شباباً من محافظات عدة، مؤكداً فخره واعتزازه بشباب الوطن.

وأكد سموه، خلال اللقاء، أهمية تعزيز دور الشباب وهم الذين يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع، مشيراً إلى ضرورة الاستثمار بقدراتهم للمضي قدماً في تحقيق التنمية الشاملة.

وأعرب سمو ولي العهد عن ارتياحه لمستوى التمثيل الشبابي في مجلس النواب، مشجعاً على المشاركة في الحياة السياسية قائلاً "شهدنا في هذه الانتخابات ارتفاعاً بنسبة تمثيل الشباب في المجلس، ولكن نطمح لأن تكون أعلى من ذلك"، لافتاً إلى أن أفضل طريقة لإيصال صوت الشباب والمشاركة في صنع القرار من خلال القنوات الدستورية مثل البرلمان.

وفي إطار تمكين الشباب وتأهيلهم إلى سوق العمل، أشار سموه إلى أن مؤسسة ولي العهد تعمل على تنفيذ العديد من البرامج التدريبية، التي تهدف إلى تمكين الشباب، وإنشاء مراكز شبابية بالتنسيق مع الحكومة.

وتحدث سمو ولي العهد، في جملة من القضايا ذات الشأن المحلي، وبخاصة جائحة كورونا وتداعياتها.

وخلال اللقاء، استعرض الحضور تجاربهم المتنوعة في العمل الاجتماعي والسياسي والأكاديمي والخدماتي والبيئي.

وقدم الحضور مقترحات وأفكارا تتمحور حول تأهيل وتدريب الشباب على المشاركة السياسية.

وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر.