آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

طقس بارد و تحذيرات من غزارة الأمطار وتشكل السيول والضباب الكثيف في منطقة المطار

{clean_title}
تستمر درجات الحرارة حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في معظم المناطق، مع ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع إحتمال ضعيف لهطول بعض الزخات المحلية من الأمطار
.

في حين في البادية الشرقية تبقى الفرصة مُهيأة لهطول زخات رعدية من الأمطار في مناطق البادية الشرقية، قد تكون غزيرة أحياناً و تترافق مع تساقط البَرَد، و يُتوقع أن تجري الشِعاب و الأودية و تشكل السيول و السيول المنقولة في عموم مناطق البادية الشرقية.

وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الإتجاه.

في خليج العقبة:
- الرياح: شمالية شرقية مُعتدلة السرعة.
- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-15 سم).
- درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.
التوصيات
١) الانتباه من مخاطر تشكل السيول وجريان الأودية والشِعاب في مناطق البادية الشرقية.

ليلاً
يكون الطقس بارداً ورَطِباً للغاية في مناطق واسعة من المملكة، مع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من البلاد و تدني كبير لمدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية و الخارجية.

في البادية الشرقية، تبقى الفرصة مُهياة لهطول زخات رعدية من المطر أحياناً في ساعات الليل الأولى.

الرياح تكون خفيفة و مُتقلبة.
التوصيات
١) الانتباه من مخاطر تشكل السيول وجريان الأودية والشِعاب في مناطق البادية الشرقية.

٢) الانتباه من مخاطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب في الطرق الصحراوية و الخارجية و بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي.