آخر الأخبار
  العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي   وزير الداخلية يحذر   الذهب ينخفض 30 قرشاً محلياً / شاهد   التعميم على شركات التأمين لتغطية حوادث المنخفض   الطبيب زريقات يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

وزير الشباب: دراسة شاملة تعدها الوزارة حول واقع المراكز الشبابية

{clean_title}
للإطلاع على واقع المراكز الشبابية و جاهزية المنشآت الرياضية، ‏‎تفقد وزير الشباب محمد فارس النابلسي أمس الثلاثاء، ضمن جولاته الميدانية، مديريتي شباب الطفيلة وشباب الكرك .
 
وخلال زيارة مركزي شابات الطفيلة النموذجي وشابات بصيرا أثنى النابلسي على الجهد المبذول من قبل القائمات على المركزين منوهاً الى فرصة استخدام المراكز كحاضنات أعمال في المنطقة. كما أكد النابلسي في بيت شباب القادسية على أهمية استغلال البيت كفرصة استثمارية وبالشراكة مع القطاع الخاص كونه يقع ضمن محمية ضانا، مما سيعود بالنفع على واقع الحركة الرياضية والشبابية لأبناء المنطقة.
 
وفي محافظة الكرك، إطلع النابلسي على سير العمل في مجمع الأمير فيصل الرياضي وآخر اعمال الصيانة فيه ليصار الى افتتاحه رسميا، وشدد النابلسي خلال لقاءه مع الموظفات والموظفين في مديرية شباب الكرك على ضرورة الاستغلال الأمثل للموارد وترشيد النفقات من خلال دمج المراكز التابعة للوزارة ضمن مراكز نموذجية تؤدي الغاية من وجودها، ونوه الى أهمية تنويع البرامج داخل المراكز وأن تكون نابعة من تطلعات الشباب.
كما أكد النابلسي خلال زيارته لمديريتي شباب الكرك وشباب الطفيلة أن الوزارة بصدد إعداد دراسة شاملة حول واقع المراكز الشبابية من حيث جاهزيتها وبرامجها وطبيعتها ومدى الاستفادة منها لتكون الأساس لدى اتخاذ أي قرار حول المراكز، كما شدد على ضرورة استغلال فترة جائحة كورونا لصيانة جميع المرافق والمنشآت التابعة للوزارة وضمان ديمومتها، لتكون جاهزة للاستخدام حال سماح الوضع الوبائي بذلك