آخر الأخبار
   بيان مهم من "تجارة الأردن" لأصحاب المطاعم   أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة   تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني   عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام

المسلماني يدعو لمحاسبة المسيئين للعملية الانتخابية

{clean_title}

دعا المستثمر الاقتصادي أمجد المسلماني لمحاسبة كل شخص أساء أو حاول الإساءة للعملية الانتخابية.

وأشاد المسلماني في بيان صحفي بجهود الهيئة المستقلة للانتخابات في إدارة العملية الانتخابية والتصدي لضعاف النفوس ممن حاولوا الإساءة للانتخابات. وتاليا نص البيان:

لا بد ان ياخذ كل من اساء او حاول الاساءة للعملية الانتخابية جزاءة العادل لان هذا يشكل مساسا مباشرا بمبدأ دستوري راسخ يضمن حرية الانتخاب ويكفل عدم ممارسة اي نوع من الضغوط على خيارات الناخبين.

على مر السنوات الدولة الاردنية لم تسمح لاي كان ان يسيء للانتخابات لاننا بلد معروف بالعدالة والنزاهه وبنظام قضائي نزيه عادل نباهي به في كل الدنيا وهذا يوجب علينا ونحن امام مئوية دولتنا ان يحاسب كل من اساء للانتخابات وان يصبح عبرة لكل من يحاول القيام بذلك.

يجب وحتى نحافظ على نظامنا الانتخابي ان يحاسب من اساء للانتخابات وهذا واجب على الدولة بمؤسساتها والتي تقف دوما الى جانب المواطن والى جانب الحق.

وتستحق الهيئة المستقلة للانتخابات كل الشكر والتي بذلت جهودا عظمية وادارت الانتخابات بكل حيادية وقدمت كل ما لديها من جهود حتى تدير الانتخابات وتتصدى لأولئك الاشخاص من ضعاف النفوس الذين يسيئون لمسيرتنا الديمقراطية ونحن على ثقة عالية بالهيئة وبقدرتها على اتخاذ القرار الصائب لجعل كل من اساء للانتخابات ومارس شراء وبيع الأصوات عبرة لغيره في المستقبل.