آخر الأخبار
  الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي   وزير الداخلية يحذر   الذهب ينخفض 30 قرشاً محلياً / شاهد
عـاجـل :

المسلماني يدعو لمحاسبة المسيئين للعملية الانتخابية

{clean_title}

دعا المستثمر الاقتصادي أمجد المسلماني لمحاسبة كل شخص أساء أو حاول الإساءة للعملية الانتخابية.

وأشاد المسلماني في بيان صحفي بجهود الهيئة المستقلة للانتخابات في إدارة العملية الانتخابية والتصدي لضعاف النفوس ممن حاولوا الإساءة للانتخابات. وتاليا نص البيان:

لا بد ان ياخذ كل من اساء او حاول الاساءة للعملية الانتخابية جزاءة العادل لان هذا يشكل مساسا مباشرا بمبدأ دستوري راسخ يضمن حرية الانتخاب ويكفل عدم ممارسة اي نوع من الضغوط على خيارات الناخبين.

على مر السنوات الدولة الاردنية لم تسمح لاي كان ان يسيء للانتخابات لاننا بلد معروف بالعدالة والنزاهه وبنظام قضائي نزيه عادل نباهي به في كل الدنيا وهذا يوجب علينا ونحن امام مئوية دولتنا ان يحاسب كل من اساء للانتخابات وان يصبح عبرة لكل من يحاول القيام بذلك.

يجب وحتى نحافظ على نظامنا الانتخابي ان يحاسب من اساء للانتخابات وهذا واجب على الدولة بمؤسساتها والتي تقف دوما الى جانب المواطن والى جانب الحق.

وتستحق الهيئة المستقلة للانتخابات كل الشكر والتي بذلت جهودا عظمية وادارت الانتخابات بكل حيادية وقدمت كل ما لديها من جهود حتى تدير الانتخابات وتتصدى لأولئك الاشخاص من ضعاف النفوس الذين يسيئون لمسيرتنا الديمقراطية ونحن على ثقة عالية بالهيئة وبقدرتها على اتخاذ القرار الصائب لجعل كل من اساء للانتخابات ومارس شراء وبيع الأصوات عبرة لغيره في المستقبل.