آخر الأخبار
  الرئيس العراقي يلتقي الصفدي في مجلس النواب   إصابات وحريق مركبة بحادث تصادم على شارع البترا في إربد   ارتفاع جديد على سعر غرام الذهب 21 في الأردن   الامارات تعتلي منصات التواصل .. أمطار لا تتوقف وسيول عارمة تجتاح البلاد   الأردن يسير 75 شاحنة مساعدات جديدة إلى غزة   صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس   وفد أردني يشارك باجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين   إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج خلال 3 أيام   إربد.. ازدحامات بشارع البتراء بعد حادث واحتراق مركبة   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم   القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية بمشاركة دولية   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحيةEHS   طقس دافئ في معظم مناطق المملكة حتى الجمعة   مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة يُغلفها "الخطر" .. تفاصيل

{clean_title}
بمشيئة الله الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع تواجد كميات من الغيوم في المناطق الشرقية من المملكة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر بين الحين والاخر في تلك المناطق، حيث يحتمل أن تكون غزيرة احياناً ومصحوبة بالرعد، الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في المناطق الشرقية.

ليـــــلاً: الأجواء باردة في بوجه عام، مع استمرار تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة في المناطق الشرقية من المملكة، مع بقاء فرصة ضعيفة خلال ساعات الليل الأولى لهطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وتدريجياً تتناقص كميات الغيوم وتضعف فرصة الهطول ويميل الجو إلى الاستقرار، كما يتوقع أن يتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

تحذر ادارة الأرصاد الجوية من:

خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق الشرقية

خطر تشكل الضباب خلال ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

احتمال تشكل السيول خلال النهار في المناطق الشرقية من المملكة.

في خليج العقبة

الأجواء معتدلة الحرارة نهارا ولطيفة ليلا، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الجمعة 04/12/2020

بمشيئة الله تستمر الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتدريجياً خلال ساعات الليل تتزايد كميات الغيوم، ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

تحذر ادارة الأرصاد الجوية من:

خطر الانزلاق على الطرقات خلال ساعات الليل في المناطق التي تشهد هطول المطر.
خطر تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

يوم السبت 05/12/2020

بمشيئة الله تنخفض درجات الحرارة قليلاً، الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

تحذر ادارة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات خلال ساعات الليل في المناطق التي تشهد هطول المطر.