آخر الأخبار
  أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..   الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار   د. الحوارات .. كأني بالحكومة تعلن حالة الحرب على المواطنين / فيديو
عـاجـل :

تجدد اعمال الشغب في الصريح عقب وفاة أحد المصابين بمشاجرة مسلحة

{clean_title}

شهدت منطقة الصريح ظهر الخميس أعمال شغب واسعة وحرق الممتلكات عقب الإعلان عن وفاة احد المصابين إثر مشاجرة مسلحة قبل نحو أسبوع.

ونقلا شهود عيان  أعمال العنف وتدخل الأجهزة الأمنية للسيطرة عليها بعد إن استخدم فيها إطلاق العيارات النارية وأعمال حرق.

هذا وتوفي شاب صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بعيار ناري كان قد أصيب به الأسبوع الماضي أثناء مشاجرة وقعت في بلدة الصريح جنوب مدينة إربد، وفق مصدر أمني.

وحسب المصدر ، فإن الشاب أدخل إلى غرفة العناية الحثيثة في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي قبل أسبوع وحاول الأطباء إنقاذ حياته، إلا إنه توفي صباح اليوم متأثرا بإصابته في منطقة الرأس.

وما تزال قوات الدرك تنتشر في بلدة الصريح تحسبا لأي طارئ على خلفية المشاجرة التي وقعت ما بين مجموعتين واستخدمت فيها الأسلحة النارية والحجارة وتسببت بإصابة 5 أشخاص.

وألقت الأجهزة الأمنية على غالبية المشاركين في المشاجرة وتم تحويلهم إلى الجهات القضائية.