آخر الأخبار
  الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي   وزير الداخلية يحذر   الذهب ينخفض 30 قرشاً محلياً / شاهد   التعميم على شركات التأمين لتغطية حوادث المنخفض
عـاجـل :

الخصاونة: إجراءات الإغلاق مستمرة لنهاية العام

{clean_title}

قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إن الحكومة تنظر إلى القطاع الخاص بروح الشراكة والمكمل لعمل الدولة والحكومة في علاقة قوامها الاساسي التوزان.

وبين الخصاونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في رئاسة الوزراء الخميس، أن العلاقة تهدف دوما للمحافظة على المواطن ضمن الحدود التي نستطيع بها الحفاظ على سبل عيشه لافتا إلى أن الحكومة تأمل بأن تؤدي الإجراءات إلى المحافظة على هذه القطاعات.

وبين، أن هناك بوادر على أن المنحنى الوبائي يستقر، منوها بأنه "من المبكر أن نطمئن".

وأضاف الخصاونة، أن الإجراءات التي أعلنت ستستمر حتى نهاية العام.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن "الوضع الوبائي إن كان يسير إلى استقرار فسنعود إلى الفتح التدريجي ورفع القيود التي فرضت والتي كانت لها نجاعة في استقرار الوضع الوبائي".

وأشار إلى أن "التحسين الذي يطرأ من شأنه أن يذهب بنا إلى موائمات تخفف بشكل عاقل ويسمح بعودة الحياة الاقتصادية إلى هذه الأوجه التي تضررت أو توقفت بفعل املائات تتطلبتها استحقاقات الحالة الوبائية".