آخر الأخبار
  أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة   تفاصيل خطة التربية للعودة للتعليم الوجاهي الفصل الدراسي الثاني   عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات

الخصاونة: إجراءات الإغلاق مستمرة لنهاية العام

{clean_title}

قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إن الحكومة تنظر إلى القطاع الخاص بروح الشراكة والمكمل لعمل الدولة والحكومة في علاقة قوامها الاساسي التوزان.

وبين الخصاونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في رئاسة الوزراء الخميس، أن العلاقة تهدف دوما للمحافظة على المواطن ضمن الحدود التي نستطيع بها الحفاظ على سبل عيشه لافتا إلى أن الحكومة تأمل بأن تؤدي الإجراءات إلى المحافظة على هذه القطاعات.

وبين، أن هناك بوادر على أن المنحنى الوبائي يستقر، منوها بأنه "من المبكر أن نطمئن".

وأضاف الخصاونة، أن الإجراءات التي أعلنت ستستمر حتى نهاية العام.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن "الوضع الوبائي إن كان يسير إلى استقرار فسنعود إلى الفتح التدريجي ورفع القيود التي فرضت والتي كانت لها نجاعة في استقرار الوضع الوبائي".

وأشار إلى أن "التحسين الذي يطرأ من شأنه أن يذهب بنا إلى موائمات تخفف بشكل عاقل ويسمح بعودة الحياة الاقتصادية إلى هذه الأوجه التي تضررت أو توقفت بفعل املائات تتطلبتها استحقاقات الحالة الوبائية".