آخر الأخبار
  العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي   وزير الداخلية يحذر   الذهب ينخفض 30 قرشاً محلياً / شاهد   التعميم على شركات التأمين لتغطية حوادث المنخفض   الطبيب زريقات يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

الملكة تعزي العضايلة بوفاة شقيقه

{clean_title}

تلقى سفير الأردنفي القاهرة أمجد العضايلة اتصالاً منالملكة رانيا العبدالله معزيةً بوفاة شقيقه، النائب والعين الأسبق عايد العضايلة، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الأربعاء.

وأعرب العضايلة باسم أشقاء وعائلة الفقيد وعشيرة العضايلة عن خالص التقدير لجلالة الملكة على هذه اللفتة الكريمة وغير الغريبة على جلالتها.

وكان رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي قد نقل أمس تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني إلى عائلة الفقيد وعشيرة العضايلة.