آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

اتحاد التايكواندو يبحث عودة أبو غوش

{clean_title}
أكد فيصل العبداللات أمين سر الاتحاد الأردني للتايكواندو، أن هناك تواصلا مع البطل الأولمبي أحمد أبو غوش، لمناقشة إمكانية مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طويكو والتي ستقام في العاصمة عمان آذار/ مارس المقبل.

وقال العبداللات في تصريحات : "انتهت قضية أبو غوش، وبعد ذلك توفي والده، ونتقدم له بأحر التعازي".

وأوضح: "تواصلتُ مع أبو غوش للحديث بشأن عودته للتايكواندو بعدما أعلن اعتزاله، وسنجتمع معه في الأيام القليلة المقبلة للاستماع إلى رأيه".

وكان أبو غوش قد توج بذهبية أولمبياد ريو 2016، وهي أول ميدالية بتاريخ مشاركات الأردن في الألعاب الأولمبية.