آخر الأخبار
  الخارجية: وفاة واصابة 4 اردنيين بحادث سير في جنوب افريقيا   الملك يزور السعودية الاثنين ويلتقي بن سلمان   الصحة: وضع أسرة العزل والعناية الحثيثة الخاصة بمرضى كورونا جيد جدا   التربية: 3429 إصابة بين الطلبة من الصف الرابع حتى الأول ثانوي   الاردن يدين مقتل العشرات بتفجير مطعم بمقديشو   هيئة تنظيم النقل تعلق دوامها الاحد   النائب خليل عطية يكتب: عندما يقولها سمو ولي العهد.."إنتاجية- عدالة- كفاءة"   مصادر: التعديل الأول لحكومة الخصاونة سيطال من 9 - 11 حقيبة و سيسعى للتخلص من "الحمولة الزائدة" .. أسماء   27.5% من المتبرعين بالدم لمركز الحسين للسرطان سبق اصابتهم بفيروس كورونا ولديهم أجسام مضادة مُتكونة   الهواري: وصلنا ذروة ارتفاع المنحنى الوبائي وسيبدأ بالإنحسار .. و هذه الموجة تركزت في عمان عكس المحافظات   مذكرة للخصاونة تطالب بحظر المواقع الإباحية   العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة ويفتتح مركز تنمية المرأة   الخدمة المدنية: نتائج المرشحين لوظيفة مدير عام صندوق التنمية الاحد   هذه الليلة .. ارتفاع على درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة   القسم غدا.. والتعديل يؤجل جلسة مجلس النواب    شاهد بالتفاصيل أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم    الأمن العام يحذر من تداول فيديوهات لمشاجرات خارج الأردن على أنها محلية.   فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية   الدفاع المدني ينقذ حصان وقع داخل حفرة في منطقة الياسمين   الناصر: لجنة لحصر طلبات توظيف الحالات الإنسانية في ديوان الخدمة المدنية و هذا عددهم
عـاجـل :

راموس يدخل تاريخ ديربي مدريد

{clean_title}

حطم قائد ريال مدريد، المدافع الدولي الإسباني، سيرخيو راموس، رقما قياسيا بعد مشاركته مع فريقه في "ديربي مدريد"، ضد الجار أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة الـ13 من "الليغا".

 

وشارك راموس السبت، في "ديربي مدريد" للمرة الـ43 في مسيرته، ليصبح بذلك المدافع المخضرم البالغ عمره 34 عاما، اللاعب الأكثر مشاركة في المواجهات في تاريخ "ديربي" العاصمة الإسبانية، متفوقا على الأسطورتين خينتو، وسانشيز، اللذين لعبا ضد أتلتيكو مدريد في 42 مباراة، وميشيل، وسانتيانا (36 لقاء)، وكريم بنزيما، وشيندو، وبيري (35 مباراة)، والحارس إيكر كاسياس (34 مباراة).

وجاءت مشاركة راموس، الذي انضم للريال في العام 2005 قادما من إشبيلية، في مباريات "ديربي مدريد" على الشكل التالي: 26 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني، و7 مباريات في كأس ملك إسبانيا، و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، و3 مباريات في كأس السوبر الإسباني، ولقاء واحد في كأس السوبر الأوروبي.