آخر الأخبار
  طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟   التربية: 15 حزيران المقبل آخر موعد للرحلات المدرسية   ما هو مصير الحكومة الحالية وهل نشهد تشكيل حكومة جديدة قُبيل الانتخابات النيابية؟   الجمارك: إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة   سقوط حجر يزن 2 طن على طريق المفرق - الزرقاء   34 شكوى عدم التزام بالحد الأدنى للأجور في الربع الأول من العام

التسجيلات تفضح نجم برشلونة ومدربه

{clean_title}

كشفت تقارير صحفية أن حكم لقاء برشلونة الإسباني وضيفه يوفنتوس الإيطالي، تعرض لسباب "بذيء" من مدافع الأول جوردي ألبا، وانتقد من قبل مدرب الفريق الكتالوني رونالد كومان.

 

وتعرض برشلونة لخسارة صادمة على أرضه بثلاثية نظيفة على يد يوفنتوس، الثلاثاء، في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واحتسب حكم اللقاء توبياس ستيلر ركلتي جزاء لمصلحة الضيوف، سددهما بنجاح نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ليقود "السيدة العجوز" إلى الفوز على فريق منافسه التقليدي ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة "ماركا" إن ألبا سب الحكم الألماني بلفظ بذيء حسبما يوضح تفريغ أصوات الملعب، عندما تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 27.

لكن الصحيفة أوضحت أن الظهير الأيسر اعتذر لستيلر لاحقا، وأن الأخير قبل اعتذاره.

وبينما كان الحكم يهم بمغادرة الملعب بعد انتهاء المباراة، وجّه له كومان اتهاما مبطنا بمحاباة يوفنتوس عندما قال له: "لديك أصدقاء جيدون في إيطاليا".

ورغم الخسارة، صعد برشلونة برفقة يوفنتوس إلى دور الـ16، لكنه حل في المركز الثاني مما يعرضه لمواجهة قوية في المرحلة المقبلة التي تقام بنظام خروج المهزوم.