آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

التسجيلات تفضح نجم برشلونة ومدربه

{clean_title}

كشفت تقارير صحفية أن حكم لقاء برشلونة الإسباني وضيفه يوفنتوس الإيطالي، تعرض لسباب "بذيء" من مدافع الأول جوردي ألبا، وانتقد من قبل مدرب الفريق الكتالوني رونالد كومان.

 

وتعرض برشلونة لخسارة صادمة على أرضه بثلاثية نظيفة على يد يوفنتوس، الثلاثاء، في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واحتسب حكم اللقاء توبياس ستيلر ركلتي جزاء لمصلحة الضيوف، سددهما بنجاح نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ليقود "السيدة العجوز" إلى الفوز على فريق منافسه التقليدي ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة "ماركا" إن ألبا سب الحكم الألماني بلفظ بذيء حسبما يوضح تفريغ أصوات الملعب، عندما تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 27.

لكن الصحيفة أوضحت أن الظهير الأيسر اعتذر لستيلر لاحقا، وأن الأخير قبل اعتذاره.

وبينما كان الحكم يهم بمغادرة الملعب بعد انتهاء المباراة، وجّه له كومان اتهاما مبطنا بمحاباة يوفنتوس عندما قال له: "لديك أصدقاء جيدون في إيطاليا".

ورغم الخسارة، صعد برشلونة برفقة يوفنتوس إلى دور الـ16، لكنه حل في المركز الثاني مما يعرضه لمواجهة قوية في المرحلة المقبلة التي تقام بنظام خروج المهزوم.