آخر الأخبار
   شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية   المصري ينعى بلتاجي: رجل مكافح وعصامي   فتوى أردنية حول حكم التصرف بحسابات مواقع التواصل للمتوفين   النعيمي ينعى الطالب حاكم السواعير   التلهوني .. هذا ما حصل بالتفصيل   مواطنون يذكرون الخصاونة بعزومة الغويري قبل أسابيع   تفاصيل “مأدبة العشاء” التي أطاحت بالوزيرين   ما هي العقوبة التي طالت المطعم “الفرنسي” الذي أقيمت في المأدبة   إلغاء قرار لوزير الاشغال / تفاصيل   الامن العام : فرق بحث من شرطة البادية الملكية وشرطة الكرك والدفاع المدني وقوات الدرك باشرت منذ امس تمشيط منطقة صحراوية في البادية الجنوبية بحثاً عن حدث فُقد هناك .   إرتياح واسع بين الاردنيين بعد اقالة وزيري العدل التلهوني والداخلية المبيضين معتبرين الاردن دولة قانون
عـاجـل :

"حان وقت الرحيل" .. رئيس برشلونة المحتمل يصدم ميسي

{clean_title}

وجه إيميلي روساد المرشح لمنصب رئيس نادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.

صاحب الـ33 عاما طلب الرحيل بشكل رسمي قبل بداية الموسم الحالي، لكن إدارة النادي السابقة برئاسة جوسيب بارتوميو رفضت الأمر، مشترطة الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 700 مليون يورو.

وقال روساد في تصريحات لصحيفة "آرا" الكتالونية إن "ميسي عليه أن يضحي من أجل النادي بتخفيض راتبه، وإلا فليرحل عن جدران ملعب كامب نو.".

وردا على سؤال بشأن مستقبل ليو في برشلونة حال توليه رئاسة النادي الكتالوني، رد روساد بقوله: "سيكون علينا وقتها الجلوس مع ميسي، وأن نطلب منه التضحية بتخفيض راتبه".

وواصل: "راتب ميسي في الوقت الحالي لا يمكن تحمله. ليو كتب صفحات رائعة في تاريخ النادي، ويجب أن يكرم ولكن على أرض الواقع سنطلب منه بعض التضحيات أيضا".

واستدرك: "لكن حال الفشل في التوصل لاتفاق مع ليو، فلن يكون ميسي موجوداً في كامب نو (معقل برشلونة). سيكون وقت الرحيل".

روساد كان قد اقترح في وقت سابق، إطلاق اسم ليونيل ميسي على ملعب كامب نو، تقديراً لما منحه للنادي عبر سنوات طوال.

تصريحات المرشح الرئاسي للبارسا تتوافق مع ما قاله الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس مؤخراً، عندما سُئل عما إذا كان سيوافق على بيع ميسي حال وجوده على رأس إدارة النادي الصيف الماضي، فأجاب: "إذا تحدثنا عن الأمر من الناحية المالية، بالتأكيد سأوافق".

رغم ذلك، أكمل توسكيتس بقوله: "هذا قرار يتوجب عليك اتخاذه بعد استشارة الجهاز الفني وموافقته، لكن من الناحية الاقتصادية، فإن بيع ميسي كان ضروريا".

وتعقد انتخابات برشلونة يوم 24 يناير/ كانون ثان المقبل، حيث سيتنافس روساد مع الرئيس السابق خوان لابورتا، وفيكتور فونت وخوردي فاري وتوني فريكسيا ولويس فيرنانديز وأوجوستي بينيدتو ولويس فيرنانديز على منصب الرئاسة.