آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ينظم دورات تدريب وتحكيم بكرة الطاولة

{clean_title}

ينظم الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني واتحاد غرب أسيا لكرة الطاولة دورة تحكيم بكرة الطاولة خلال الفترة 20-22/12/2020 ودورة تدريب كرة طاولة خلال الفترة 24-27/12/2020 " عن بعد" عبر تطبيقMicrosft Teamsلمشرفي النشاط الرياضي في الجامعات الأعضاء بالاتحاد.
ويقوم بإعطاء المحاضرات للدورات عدد من محاضري النخبة على مستوى الوطن العربي، حيث يشرف على دورة التحكيم السيد بشير جعفر العلوي/ مملكة البحرين، والسيد علاء الدين كناني/ الأردن، والسيد إبراهيم زكريا البواليز/ الأردن، والجدير بالذكر بأن الحكام المشرفين على الدورة حاصلين على الشارة الزرقاء وشهادةAREالدولية وقاموا بالمشاركة في تحكيم عدة بطولات كأس عالم.
فيما يقوم بالإشراف على دورة التدريب كل من: السيد محمد عتوم/ محاضر دولي ومدير فني لمنتخبات سلطنة عمان ويعمل في قسم التطوير لقارة آسيا في الاتحاد الدولي، والدكتور إياد مكناي/ محاضر معتمد من اللجنة الأولمبية الأردنية لإعداد المدربين ومتخصص بالتدريب الرياضي وتطوير القدرات البدنية للرياضيين على المدى الطويل.
وأفاد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بأن الاتحاد بصدد تنظيم دورات مشابهة في مختلف الألعاب سعياً لتطوير الكوادر الفنية في الجامعات الأردنية.