آخر الأخبار
  كيف يتم التلاعب باسطوانات الغاز؟ .. المواصفات توضح   بالأعداد والأسماء .. العرموطي يسأل الحكومة عن الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال / وثائق   وزراء حكومة الخصاونة يقدمون استقالاتهم تمهيدا لتعديل وزاري الأسبوع القادم   النعيمي: التعليم عن بعد خيار الضرورة و لدينا 3 محطات تلفزيونية للتعلم   تحويلات مرورية في عمان   إيعاز من رئيس الوزراء بسبب تراجع الوضع الوبائي   الأشغال المؤقتة والغرامة لمن باع شخصا أو اشتراه   عبيدات يُعلق على "حادثة" محاولة "مريض" خنق ممرضة بمستشفى حمزة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض "القبرصي" القادم   النائب الزعبي: مركبات فارهة تجمع متسولين "وافدين" عن الإشارات قُبيل بدء الحظر   هل يوجد اغلاقات جديدة لمطارات الاردن   محكمة بداية عمان تقرر حل مجلس نقابة المعلمين لهذا السبب   إغلاق 20 منشأة سياحية وإنذار ومخالفة 62   مطالبة بإستثناء كافة الصلوات من حظر الجمعة الشامل   تعميم جديد للمنشآت السياحية   الارصاد : فجر الغد ثلوج ممزوجة بالامطار جنوب المملكة   2161 بطاقة ذكية لنزلاء الإصلاح والتأهيل   تخفيض وتوحيد الرسوم الجمركية على الطرود البريدية   طقس بارد ومتقلب   التلهوني يتحدث عن خلاصة الأيام الثلاثة
عـاجـل :

الريال النادي الأكثر بحثا عبر جوجل في الأردن

{clean_title}

اجرى موقع JD Sports بحثا بشأن الأندية الأكثر بحثاً عبر جوجل حول العالم ، اكتسح فيه ريال مدريد عمليات البحث في اغلب دول العالم، ومن بينها الأردن.

ويقول الموقع انه أجري البحث من قبل مختصين على طوال العام وبشكل شهري.

وسيطر على البحث في جميع العالم 20 ناديا كان الريال في الصدارة، وجاء في البحث اندية أخرى مثل ارسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وبرشلونة وغيرها ، بالإضافة الى اندية كانت الأكثر في بلدانها مثل يوفنتوس في إيطاليا والبايرن في المانيا وفلامنجو في البرازيل.

عربيا ، اكتسح ريال مدريد البحث في جميع البلاد ، باستثناء مصر التي تصدر ليفربول عمليات البحث فيها.

الخارطة ادناه توضح الأندية الأكثر بحثا في العالم.