آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

السومة يدخل تاريخ الدوري السعودي بهدف طائر

{clean_title}

احتفل النجم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة بإنجازه التاريخي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بهدف رائع في مرمى ضيفه الفتح ضمن الجولة التاسعة للدوري.

 

وقاد عمر السومة "الراقي" للفوز على ضيفه الفتح بهدف وحيد أحرزه في الدقيقة 53 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.


ووصل السومة إلى الهدف رقم 127، ليحطم الرقم القياسي المسحل باسم ناصر الشمراني (126)،ويصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي، منذ إقرار نظام الاحتراف موسم (2008-2009)

ورفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الهلال.