آخر الأخبار
  إحالة فتاتين حطمتا زجاج 15 مركبة للقضاء   بيان صادر عن وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة   مؤشر مقلق حول كورونا في الاردن   حقيقة استقالة وزير جديد من حكومة الخصاونة   التلهوني يفتخر بمركز الخدمات الحكومية الشامل   ذكرى تعريب قيادة الجيش   الهواري: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود لقاحات   الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم

زيدان: كان يجب على مدريد القضاء على آمال إلتشي

{clean_title}

ظهر الانزعاج على زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بعد فشل فريقه في حسم الفوز والاكتفاء بالتعادل 1-1 مع مضيفه إلتشي أمس الأربعاء، ليتأخر بنقطتين عن أتليتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

 

ومنح لوكا مودريتش التقدم لريال مدريد بضربة رأس في الشوط الأول، لكن الفريق فشل في تعزيز تفوقه وأدرك إلتشي التعادل بركلة جزاء من فيدل تشافيز بعد الاستراحة.

وأبلغ زيدان الصحفيين، "الشعور ليس جيدا لأننا أتيحت لنا الفرص ولم نستطع حسم المباراة".

"وأضاف، بمجرد أن أحرز (إلتشي) هدفه عاد إلى الدفاع، وأغلق المساحات وكانت الأمور صعبة علينا".

وانتصر ريال مدريد حامل اللقب في آخر ست مباريات بجميع المسابقات ونفى زيدان الحديث عن شعور فريقه بالشبع، قبل مواجهة إلتشي العائد لدوري الأضواء لأول مرة منذ 2015.

وقال "لا أعتقد أننا عانينا من الثقة المبالغة لأننا نعلم ماذا على المحك. العامل المؤثر كان إحراز الهدف الثاني وفشلنا في ذلك. المباراة كانت أصعب بعد إدراك (إلتشي) التعادل رغم أننا صنعنا عدة فرص بعد ذلك".

وتابع "أهدرنا نقطتين لكن يجب علينا المضي قدما والتفكير في المباراة المقبلة".