آخر الأخبار
  جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء   السير: اتخاذ مسرب خاطئ أو تغييره بشكل مفاجئ يسبب الازدحامات   العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"   تصريح جديد من الخصاونة بشأن فتح القطاعات والوضع الوبائي ويوجه رسالة   لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب تزور مركز إصلاح وتأهيل الموقر٢   مطالبات نيابية للحكومة بوقف الحسم من الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المبكر مع زيادة رواتبهم   أكاديمي أردني: هكذا نرفع الرواتب للضعف ونشغّل كل العاطلين عن العمل   6 صيدليات بالأردن.. تجرأت وعملت بالمحظور وتحويلها إلى النائب العام   تفاصيل جديدة - تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة   بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري   بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني   منخفض آخر مساء الثلاثاء .. هل يحمل الثلوج ؟   عودة آمنة للمدارس: بروتوكول “التربية” للعودة إلى المدارس غير قابل للتطبيق   طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه   الفصل الثاني للجامعات 14 شباط وقبول طلبة التكميلية به   تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء والأربعاء .. وأسماء المناطق المتوقع ان تصلها الثلوج   تفاصيل وفيات واصابات كورونا بالاردن اليوم   توضيح حكومي حول مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك   تزامناً مع وصول السيسي .. طائرة مساعدات مصرية تحمل أدوية ومستلزمات طبية تصل الأردن
عـاجـل :

بعد فسخ عقده .. كوستا على رادار يوفنتوس

{clean_title}

كشف تقرير صحفي إيطالي، الثلاثاء، عن ترشيح 3 مهاجمين، للانضمام إلى يوفنتوس، في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ويبحث يوفنتوس عن بديل جديد لألفارو موراتا، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن إمكانية الاستعانة بالإسباني فرناندو يورينتي، مهاجم نابولي والبيانكونيري السابق مجددًا.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن الأسماء الثلاثة المرشحة هي، ممفيس ديباي (ليون)، ديفوك أوريجي (ليفربول) ودييجو كوستا (لاعب حر).

وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن، أمس الثلاثاء، فسخ تعاقده مع مهاجمه دييجو كوستا، بناء على رغبته، وذلك قبل نهايته بستة أشهر.

في الوقت ذاته، لن يغالي أولمبيك ليون في مطالبه لبيع ديباي في يناير/ كانون الثاني، علمًا بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وساهم ديباي في 12 هدفا مع ليون في 17 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 8 وصنع 4، مع الوضع في الاعتبار أن برشلونة كذلك مهتم بضمه بناءً على طلب من مواطنه رونالد كومان.

أما المهاجم المحتمل الثالث، فهو ديفوك أوريجي، الذي يكافح من أجل اللعب في ليفربول، ويحرص وكلاءه على ترشيحه لمعظم الفرق في أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن أوريجي سيكون متاحًا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو ما يناسب يوفنتوس حاليًا، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.