آخر الأخبار
  إعلان صادر عن السفارة الأمريكية في الأردن   فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل   ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان   قرار صادر عن "وزارة الداخلية" بشأن بيع المشروبات الروحية بالقارورة   الاردن ينفذ 41 انزالاً جوياً تزامناً مع عيد الفطر وتضمنت المساعدات ملابس وغذاء وحلويات وألعاب أطفال   في يومه الوطني .. تعرف على رمزية العلم ودلالات الرايات الأردنية   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء)   الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء   معلومات جديدة بشأن رد إسرائيل المتوقع على هجوم إيران .. واماكن الرد   بيربوك للصفدي: لم تغمض لنا عين بسبب الهجوم الإيراني   الصفدي لإيران وإسرائيل: لن نسمح لكما   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   تعميم حكومي بخصوص مواعيد الإمتحانات الجامعية   بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية   فارس البريزات : 309 كهف بالبترا يستغلهم سكان محليين وأجانب   محامي الراحل صدام : الأردن يستحق أن يُفتدى بالأرواح وبالغالي والنفيس   للأردنيين عطلة طويلة قد تصل لـ 9 أيام .. تفاصيل   المبيضين: وسائل إعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية   الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء   "ابو غلوس اخوان" تشارك باليوم الوطني للعلم

بعد فسخ عقده .. كوستا على رادار يوفنتوس

{clean_title}

كشف تقرير صحفي إيطالي، الثلاثاء، عن ترشيح 3 مهاجمين، للانضمام إلى يوفنتوس، في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ويبحث يوفنتوس عن بديل جديد لألفارو موراتا، في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن إمكانية الاستعانة بالإسباني فرناندو يورينتي، مهاجم نابولي والبيانكونيري السابق مجددًا.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن الأسماء الثلاثة المرشحة هي، ممفيس ديباي (ليون)، ديفوك أوريجي (ليفربول) ودييجو كوستا (لاعب حر).

وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن، أمس الثلاثاء، فسخ تعاقده مع مهاجمه دييجو كوستا، بناء على رغبته، وذلك قبل نهايته بستة أشهر.

في الوقت ذاته، لن يغالي أولمبيك ليون في مطالبه لبيع ديباي في يناير/ كانون الثاني، علمًا بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وساهم ديباي في 12 هدفا مع ليون في 17 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 8 وصنع 4، مع الوضع في الاعتبار أن برشلونة كذلك مهتم بضمه بناءً على طلب من مواطنه رونالد كومان.

أما المهاجم المحتمل الثالث، فهو ديفوك أوريجي، الذي يكافح من أجل اللعب في ليفربول، ويحرص وكلاءه على ترشيحه لمعظم الفرق في أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن أوريجي سيكون متاحًا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو ما يناسب يوفنتوس حاليًا، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.