آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

بثمرة واحدة يمكنك تفتيح البشرة والجسم بأكمله

{clean_title}

تحرص الفتيات والسيدات على الاحتفال ليلة رأس السنة، فهو يوم مميز لدى الكثير، لذلك نقدم لهم وصفة لتفتيح البشرة والجسم بأكمله.

 

وصفة تفتيح البشرة

تعتبر البرتقال مفيدة للغاية للبشرة لأنها مصادر غنية بفيتامين سي، يمكن أن يساعد البرتقال في تفتيح البشرة من خلال العمل كعامل تفتيح البشرة.

 

ويمكن أن يؤدي الاستهلاك اليومي لعصير البرتقال الطازج إلى تنشيط البشرة، مما يجعلها ناعمة.

طريقة الاستخدام: ضعي عصير البرتقال على بشرتك لتوحيد لون البشرة، يمكنك أيضًا إضافة عصير البرتقال إلى نظامك الغذائي لاستخلاص فوائده.

وصفة لتفتيح الجسم بأكمله

الليمون واحد من المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيح الجسم، فإن الليمون يؤثر على الجلد بطريقة تشبه البرتقال، يعمل محتواه العالي من حامض الستريك على تبييض البشرة، بينما يعزز فيتامين سي تكاثر خلايا الجلد الجديدة.

الليمون غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين بشرة الجلد.