آخر الأخبار
  العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"   تصريح جديد من الخصاونة بشأن فتح القطاعات والوضع الوبائي ويوجه رسالة   لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب تزور مركز إصلاح وتأهيل الموقر٢   مطالبات نيابية للحكومة بوقف الحسم من الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المبكر مع زيادة رواتبهم   أكاديمي أردني: هكذا نرفع الرواتب للضعف ونشغّل كل العاطلين عن العمل   6 صيدليات بالأردن.. تجرأت وعملت بالمحظور وتحويلها إلى النائب العام   تفاصيل جديدة - تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة   بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري   بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني   منخفض آخر مساء الثلاثاء .. هل يحمل الثلوج ؟   عودة آمنة للمدارس: بروتوكول “التربية” للعودة إلى المدارس غير قابل للتطبيق   طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه   الفصل الثاني للجامعات 14 شباط وقبول طلبة التكميلية به   تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء والأربعاء .. وأسماء المناطق المتوقع ان تصلها الثلوج   تفاصيل وفيات واصابات كورونا بالاردن اليوم   توضيح حكومي حول مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك   تزامناً مع وصول السيسي .. طائرة مساعدات مصرية تحمل أدوية ومستلزمات طبية تصل الأردن   قرارات هامة من مجلس التعليم العالي   تعرفوا على أماكن تساقط الثلوج بالأردن
عـاجـل :

سلافة معمار تبكي خلال حديثها عن حاتم علي

{clean_title}

تداول الجمهور مقطع فيديو للفنانة السورية سلافة معمار وهي تتحدث عن المخرج الراحل حاتم علي، لكنها لم تتمالك نفسها وغلبتها الدموع وهي تتأسف على حالة التشتت الحاصلة في الوقت الراهن.

 

وقالت معمار في الفيديو:”أصدقائي يؤسفني فعلا وموجع أنه احنا غير قادرين أن نكون مع بعضنا… للأسف لأنوا احنا كلنا بحاجة لحتى نعزي بعض، وبحاجة نكون حد بعض في هذه اللحظات، لأن الاستاذ حاتم هو جزء من ذاكرتنا المهنية والشخصية، وإرث كتير كبير، خسارة كتير كتير كبيرة”. وأضافت:” دائمًا كان العمل معه (حاتم علي) له نكهة مختلفة، كما أن النجاح معه له نكهة مختلفة، وكان كتير حلو لو كنا بنقدر نسند بعض ونودعه كلنا مع بعض، وكان هدا بكون أحلا تكريم له، بالشيء الذي تركلنا إلنا ولتاريخ الدراما العربية”.

وكانت سلافة معمار قد نشرت مجموعة من الصور التذكارية التي جمعتها بالمخرج الراحل خلال مشاركتها معه في العديد من الأعمال الدرامية، وكتبت:”الحزن كبير كتير والكلام ماممكن يعبر عن مدى الأسف والحزن والخسارة وأصعب مافي الموضوع انو الزمن فرقنا وماعم نقدر نكون مع بعض لنودع الناس اللي عم تروح ونخفف على بعض ألم الوداع … عزائي ودعواتي بالصبر لزوجته الأستاذة دلع الرحبي ولأولادو غزل وعمر وغالية ولعائلتو أعزي اصدقائي وزمالائي فردا فردا على وداع قامة من قامات بلدنا حاتم علي وداعا”.