آخر الأخبار
  عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم
عـاجـل :

سخرية من تشبيه ديمة قندلفت بأنجلينا جولي

{clean_title}

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للفنانة السورية ديمة قندلفت من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تزامناً مع ختام عام 2020. وظهرت الفنانة السورية بلوك جديد وإطلالة مختلفة، حيث بدت بشفاه منفوخة ورموش طويلة وتسريحة شعر "شنيون”، لافتة الأنظار بكثافة الكحل حول العين وسمك الحواجب.

 

وتم تداول الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "أنجلينا جولي الدراما السورية”، مما عرضها لبعض الانتقادات والسخرية لكون البعض لم يوافقهم الرأي بهذا التشبيه معتبرين أن أنجلينا جولي أسطورة ولا يجوز مقارنة أحد بها. وكان من بين التعليقات "أنجلينا جولي بعد ما شافت الخبر انتحرت”، "من وين عملتوها أنجلينا جولي مو شايفين كيف الكحلة شاحطة لفوق ومشحورة”، "لما تشتري أنجلينا جولي بعرض "، "كلهم صايرين بيشبهوا بعض ما عرفت أنها ديمة إلا من الكومنتات”، ” ما تعرف أنجلينا أنكن مشبيهنا الها لتجيها جلطة”، "حاطة آيلاينر بالجملة على عيونها”. كما اعتبر بعضهم أن ملامح ديمة في هذه الإطلالة تميل أكثر للفنانة الإماراتية أحلام.

فيما تغزل البعض الأخر بجمال الفنانة السورية، معتبرين أن فنانتهم أجمل قلباً وقالباً وكان من تعليقاتهم، "بتجنن مو شرط تكون أنجلينا جولي لتكون حلوة، بيكفي أنو تمثيلا حلو”، "بتجنن شو عملت وبيلبقلا”، "يعني شطورة وحلوة ودمها خفيف وتمثيلا حلو، مو ضروري تكون أنجلينا، يعني ديمة وخلص”.

وكانت قد أطلت الفنانة السورية ديمة قندلفت ضمن رابع مواسم مسلسل "الهيبة” من تأليف فؤاد حميرة وإخراج سامر برقاوي، وجسدت بالعمل شخصية "رانيا عمران” وهي ابنة خال جبل شيخ الجبل الذي توفي في نهاية الجزء الثالث، حيث قدِمت رانيا إلى الهيبة لتضع النقاط على الحروف، محققة نجاحا وتميزا في أدائها على جميع الأصعدة، رغم صغر مساحة الدور الذي جسدته. كما طرحت الفنانة السورية مؤخراً أغنية جديدة، للراحل وديع الصافي بعنوان "يا سيد السلام”، وذلك ضمن فيديو كليب مصور في جبل لبنان بعدسة المخرج شهاب شهاب، وبتوزيع جديد للأغنية على البيانو، وكلمات عيسى أيوب.