آخر الأخبار
  جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء   السير: اتخاذ مسرب خاطئ أو تغييره بشكل مفاجئ يسبب الازدحامات   العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"   تصريح جديد من الخصاونة بشأن فتح القطاعات والوضع الوبائي ويوجه رسالة   لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب تزور مركز إصلاح وتأهيل الموقر٢   مطالبات نيابية للحكومة بوقف الحسم من الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المبكر مع زيادة رواتبهم   أكاديمي أردني: هكذا نرفع الرواتب للضعف ونشغّل كل العاطلين عن العمل   6 صيدليات بالأردن.. تجرأت وعملت بالمحظور وتحويلها إلى النائب العام   تفاصيل جديدة - تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة   بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري   بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني   منخفض آخر مساء الثلاثاء .. هل يحمل الثلوج ؟   عودة آمنة للمدارس: بروتوكول “التربية” للعودة إلى المدارس غير قابل للتطبيق   طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه   الفصل الثاني للجامعات 14 شباط وقبول طلبة التكميلية به   تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء والأربعاء .. وأسماء المناطق المتوقع ان تصلها الثلوج   تفاصيل وفيات واصابات كورونا بالاردن اليوم   توضيح حكومي حول مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك   تزامناً مع وصول السيسي .. طائرة مساعدات مصرية تحمل أدوية ومستلزمات طبية تصل الأردن
عـاجـل :

عمان الاهلية تعبرعن اشتياقها لطلبتها وتهنىء بالعام الجديد

{clean_title}

الدار اشتاقت لأهلها !! ..... وعمان الاهلية اشتاقت لطلبتها!!... نعم وكأننا نسمع الأبنية والأروقة والممرات والصالات والقاعات والورد والشجر .. تهمس جميعها بعبارات الشوق لمن غادروها قسرا لا طوعا.. للطلبة الذين كانوا يملؤون فضائها صخبا وفرحا وحبا وضجيجا وأملا ... كما ان مسؤولي الجامعة ورئاستها وعمدائها واساتذتها وموظفيها يغلبهم الشوق لاحبتهم الطلبة رغم اللقاءات الالكترونية والتواصل عن بعد !!

مع نهاية عام 2020 بكل ما حمله من ذكريات واحزان في ظل جائحة كورونا ... ومع اطلالة عام 2021 الذي نتمنى ان يحمل الخير للجميع بتغلب العالم على هذه الجائحة واثارها .... تتقدم اسرة الجامعة ممثلة برئيس واعضاء مجلس الامناء ورئيس واعضاء هيئة المديرين ورئيس الجامعة ونائبيه والعمداء واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية بالتهنئة والتبريك بقدوم العام الجديد من راعي مسيرة الوطن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ومن ولي العهد الامين سمو الامير حسين ابن عبدالله الثاني ومن الاسرة الهاشمية الكريمة ومن الشعب الاردني ومن ابناء الامة العربية جمعاء..

كما تتقدم اسرة الجامعة بالعام الجديد 2021 بالتهنئة والتبريك المفعمين بالشوق والمحبة من طلبتها اينما كانوا ، يحذوها الامل بان تراهم قريبا بين جنباتها بعد انتهاء هذه الجائحة .

**** مرفق فيديو يضم تهنئة بالعام الجديد وبعضا من كلمات الشوق للطلبة من رئيس الجامعة أ.د.ساري حمدان ونائبيه أ.د. نايل الشرعة وأ.د. خالد الكعابنة ومن عدد من المسؤولين والكوادر في الجامعة.

https://fb.watch/2IiRXeOTVE/