آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

فنان سوري قدير يكشف مساكنته فنانة مشهورة 12 عاماً بلا زواج ولن يمنع إبنته من ذلك / شاهد الفيديو

{clean_title}

أثار الفنان السوري القدير جهاد سعد جدلاً واسعاً بعد اعلان تأييده المساكنة قبل الزواج، مؤكداً انه مرّ في هذه التجربة على الصعيد الشخصي، ولن يمانعها إذا ابنته ارادت عيشها.

وأشار إلى ان ابنته مريم ستتزوج قريباً، من دون ان يتمكن من حضور زفافها بسبب عدم حصوله على الفيزا، لافتاً الى انها اكتفت بإعلامه بتاريخ الحفل.

وقال خلال حلوله ضيف الإعلامية رابعة الزيّات في برنامج "شو القصة"، إنه عاش تجربة المساكنة لمدة 12 سنة مع فنانة مشهورة رافضاً ذكر اسمه والإفصاح عن هويتها.

وأوضح ان هذه التجربة حصلت بعد وفاة زوجته، لافتاً الى انه والشخصية المعروفة كانا يخططان للزواج إلا ان ظروف الحرب القاسية في سوريا منعتهما.

وأكّد تأثره بجميع الأديان السماوية والبوذية والهندوسية وحضارات الشرق القديم وديانات بابل وآشور والديانات الفرعونية.

وأضاف: "لا أفضل الإنسان الذي يمارس الكثير من الطقوس الدينية ويبتعد عن جوهر الإيمان، فالصلاة صلة مع الحق والطقوس في القلب، وأنا أنتمي إلى دين وديني هو ديانة الإنسان الموجودة داخل كل شخص، كما ذكر أنه يحترم كل إنسان له عقيدة لكنه غير متزمت لهذه العقيدة".