آخر الأخبار
  إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"   هؤلاء الأشخاص مستثنون من مخالفة الكمامة   الهواري .. المستشفيات بؤرة و التدخين أحد أكثر اسباب نقل الفيروس   الطراونة يتوقع عدم اللجوء للحظر الشامل برمضان وتمديد ساعات الحظر   عبيدات يوضح حول تسجيل وفيات لمتلقي الجرعة الثانية في الأردن   جدل كبير في تكساس أثر فصل طبيب أردني من وظيفته / تفاصيل   توضيح حول سيناريوهات الحكومة لشهر رمضان   متى سيبدأ شهر رمضان فلكيا ؟   أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا   النائب الغويري .. عدد الحضور للمأدبة التي حضرها الخصاونة لم يتجاوز 20 شخصا / فيديو
عـاجـل :

أبو ظبي تسمح بإعادة تقديم الشيشة في المقاهي

{clean_title}

أعلنت "دائرة التنمية الاقتصادية" في أبو ظبي السماح مجددا بتقديم الشيشة في المقاهي المصرح بها، مع وجوب التقيد بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وشددت الدائرة على ضرورة غسل اليدين من قبل العمال قبل تقديم الشيشة وبعدها، واستخدام الشيشة ذات الاستخدام مرة واحدة، وتكثيف دوريات النظافة في أماكن التدخين.

واشترطت أيضا ارتداء الكمامات والقفازات لجميع العاملين في جميع الأوقات، وإزالتها فقط عند الجلوس مع عدم السماح للمستهلكين بالدخول بدون الكمامة، بالإضافة إلى استخدام الشيشة البلاستيكية.

كما أكدت الدائرة على ضرورة وجود مسافة مترين على الأقل بين طاولات المقهى، والتأكد من ضمان مسافات التباعد بين الزوار في مناطق التدخين، والتأكد من عزل أو إغلاق الأبواب ما بين منطقة التدخين وغير المدخنين، والسماح بعدد 4 أشخاص كحد أقصى لكل طاولة، ووضع لاصقة على مدخل المحل توضح العدد الأقصى المسموح به.