آخر الأخبار
  العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"   تصريح جديد من الخصاونة بشأن فتح القطاعات والوضع الوبائي ويوجه رسالة   لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب تزور مركز إصلاح وتأهيل الموقر٢   مطالبات نيابية للحكومة بوقف الحسم من الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المبكر مع زيادة رواتبهم   أكاديمي أردني: هكذا نرفع الرواتب للضعف ونشغّل كل العاطلين عن العمل   6 صيدليات بالأردن.. تجرأت وعملت بالمحظور وتحويلها إلى النائب العام   تفاصيل جديدة - تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة   بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري   بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني   منخفض آخر مساء الثلاثاء .. هل يحمل الثلوج ؟   عودة آمنة للمدارس: بروتوكول “التربية” للعودة إلى المدارس غير قابل للتطبيق   طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه   الفصل الثاني للجامعات 14 شباط وقبول طلبة التكميلية به   تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء والأربعاء .. وأسماء المناطق المتوقع ان تصلها الثلوج   تفاصيل وفيات واصابات كورونا بالاردن اليوم   توضيح حكومي حول مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك   تزامناً مع وصول السيسي .. طائرة مساعدات مصرية تحمل أدوية ومستلزمات طبية تصل الأردن   قرارات هامة من مجلس التعليم العالي   تعرفوا على أماكن تساقط الثلوج بالأردن
عـاجـل :

بالفيديو العتوم يعتذر: لم أقصد الإساءة للشركس والشوام

{clean_title}

قال النائب المحامي زيد العتوم إنه لم يتقصد الإساءة في كلمته بالرد على البيان الوزاري لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، قائلا: إن الشوام والشركس أهلي ولهم كل المحبة والمودة.




 

وتاليا نص كلمة العتوم في مستهل جلسة مجلس النواب اليوم الأحد.

سعادة الرئيس

الزميلات والزملاء الكرام،،،

 

فيما يتعلق بما ورد في كلمتي أثناء مناقشة البيان الوزاري بالجلسة الماضية، فإنني أود التوضيح بأنه تم تحميلها سياقات غير مقصودة، ولكن لا يعيب المرء ولا ينتقص من قيمته أن يُطيب خواطر أهله وأخوانه. وعليه فإنني أتقدم من أهلي الشركس والشوام ببالغ معاني المودة والمحبة ويشهد الله أنني لم اتقصد الإساءة ولا تخرج مني، فأنا وأبناء عشيرتي العتوم وأهلي الشركس والشوام وجميع الأردنيين تربينا على قيم عظيمة، تدعم على الدوام قيم المواطنة ووحدة أبناء شعبنا وتلاحمنا، فكلنا في الأردن سواسية وللوطن أفضال علينا جميعا.

 

فلننأى بأنفسنا عن الفتن ولنكن مفاتيح خير مغاليق شر، ولنستكمل مسيرة بناء هذا الوطن العزيز.

 

واختم بقول الحق جل وعلا: إن أكرمكم عند الله أتقاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته