آخر الأخبار
  العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"   تصريح جديد من الخصاونة بشأن فتح القطاعات والوضع الوبائي ويوجه رسالة   لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب تزور مركز إصلاح وتأهيل الموقر٢   مطالبات نيابية للحكومة بوقف الحسم من الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المبكر مع زيادة رواتبهم   أكاديمي أردني: هكذا نرفع الرواتب للضعف ونشغّل كل العاطلين عن العمل   6 صيدليات بالأردن.. تجرأت وعملت بالمحظور وتحويلها إلى النائب العام   تفاصيل جديدة - تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة   بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري   بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني   منخفض آخر مساء الثلاثاء .. هل يحمل الثلوج ؟   عودة آمنة للمدارس: بروتوكول “التربية” للعودة إلى المدارس غير قابل للتطبيق   طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه   الفصل الثاني للجامعات 14 شباط وقبول طلبة التكميلية به   تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء والأربعاء .. وأسماء المناطق المتوقع ان تصلها الثلوج   تفاصيل وفيات واصابات كورونا بالاردن اليوم   توضيح حكومي حول مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك   تزامناً مع وصول السيسي .. طائرة مساعدات مصرية تحمل أدوية ومستلزمات طبية تصل الأردن   قرارات هامة من مجلس التعليم العالي   تعرفوا على أماكن تساقط الثلوج بالأردن
عـاجـل :

بالفيديو حداد: انتجنا طبقة سياسية دون مشروع سياسي

{clean_title}
أكد النائب الدكتور فريد حداد أن الدولة الاردنية بكل اركانها حدودها وهويتها وقيادتها واولوياتها ثابت نعتز به جميعاً مشيراً الى ان الحكومة هي من تنفذ برامج الدولة.

وقال حداد في كلمته تحت القبة خلال مناقشات بيان الثقة إن اختلاف المجلس مع الحكومة وليس مع الدولة.

واضاف أن من يحدد منهجية الحكومية هو تعزيز منظومة القيم والاخلاق وتوحيد الرؤى والافكار والارتكاز على المبادئ الوطنية، مشيرا إلى أن العملية السياسية للحكومات المتعاقبة انتجت طبقة سياسية دون انتاج مشروع سياسي.