آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

بنك الإسكان يوفر لعملائه تجربة مصرفية استثنائية مع تدشينه الفرع الرقمي للخدمات الذاتية (Iskan engage) في مبنى الإدارة العامة

{clean_title}
دشن بنك الاسكان– البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- مؤخراً الفرع الرقمي للخدمات الذاتية (Iskan engage) في مبنى الإدارة العامة للبنك في الشميساني، والذي يقدم لعملاءه تجربة مصرفية رقمية تفاعلية استثنائية لا تضاهى، وتعتبر نقلة نوعية في مستوى الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة في السوق الأردني.
ويعتبر الفرع الرقمي الجديد إضافة قيّمة لشبكة فروع بنك الإسكان الواسعة والمنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، حيث يمتاز بطابعه التكنولوجي الخاص ويقدم لعملاء البنك مجموعة من الخدمات الذاتية المتكاملة على مدار الساعة وبما يمكنهم من إتمام كافة معاملاتهم البنكية بشكل فوري وبكل يسر، وسهولة، وأمان.
وبمجرد زيارة الفرع الرقمي (Iskan engage) سيتمكن عملاء البنك من خوض تجربة مصرفية فريدة ومميزة في عالم التكنولوجيا المصرفية والتحول الرقمي، حيث تتيح الأجهزة التفاعلية للعملاء التعرف على العديد من المنتجات والخدمات البنكية، وأساليب الإدارة المالية، والتفاعل مع محتوى نوعي وتوضيحي حول كيفية الاستفادة من مختلف قنوات البنك المصرفية من خلال شاشات لمس ذكية (Smart Screens) متاحة على هيئة شاشات تفاعلية (Interactive Pods) وطاولات رقمية ((Digital Tables.
وبالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي (ATM) بشكلها الحديث والمتطور والتي تقدم الخدمات البنكية الأساسية، يمكن للعملاء التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء بالصوت والصورة من خلال أجهزة الصراف الآلي التفاعلي (ITM) المبتكرة والمزودة بتقنية الفيديو، والتي تتيح لعملاء البنك إتمام معظم الخدمات والمعاملات المصرفية وعلى مدار الساعة ودون الحاجة إلى زيارة الفرع.
ويتيح الفرع الرقمي للعملاء أيضاً استخدام صناديق الأمانات الحديدية الآلية (Safety Deposit Box) الخاصة بهم، بطريقة آلية حديثة ومبتكرة من خلال البصمة والبطاقة الممغنطة، وبما يمكنهم من الوصول إلى ممتلكاتهم الثمينة ذاتياً في أي وقت وعلى مدار الساعة، وبكل سهولة وخصوصية.
وفي تعليقه على تدشين الفرع الآلي الجديد، قال رئيس مجموعة الاعمال المصرفية في بنك الإسكان فاسكين أجميان: "نحرص دوماً في بنك الإسكان على تقديم منظومة من الخدمات المصرفية المبتكرة، والاستثمار في تبني أحدث ما تقدمه تقنيات التكنولوجيا الرقمية في عالم الصناعة المصرفية، حيث نفخر اليوم بتدشين أول فرع رقمي للخدمات الذاتية لنقدم للسوق الأردني ولعملائنا تجربة مصرفية ذاتية تفاعلية ومميزة في عالم التحول الرقمي، وبما يحاكي تطلعاتهم ورغباتهم".
وأضاف أجميان:" سيكون الفرع الرقمي وهو الأول من نوعه في المملكة من حيث طبيعة الخدمات المقدمة والأجهزة التفاعلية المبتكرة التي نضعها بين أيدي عملائنا، إضافة متميزة ونقلة نوعية في السوق المصرفي الأردني، تجسيداً لاستراتيجية البنك التي تركز في محاورها على الابتكار والتطور التكنولوجي، والجودة الشاملة، والخدمات المصرفية عالية التنافسية".
وتجدر الإشارة، إلى أن الفرع الرقمي للخدمات الذاتية الجديد (Iskan engage) يأتي امتداداً للجهود المتواصلة التي يبذلها بنك الإسكان نحو التحول الرقمي وتقديم خدمات تنطوي على العديد من القيم المضافة لعملاءه، حيث أعلن البنك مؤخراً عن شراء 185 جهاز صراف آلي متطور وحديث توفر خدمات نوعية وجديدة لعملائه بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة الفروع، كما تم استكمال تطوير كافة بطاقات الائتمان والدفع المباشر بكافة فئاتها بتقنية اللاتلامسية (Contactless) وبتصميم عصري مميز يحمل صورة مبنى البنك الجديد، بالإضافة إلى إصدار تطبيق (Iskan Mobile) بنسخته المحدثة، وإطلاق خدمة إصدار بطاقات (Iskan V-Card) بشكل آلي وفوري من خلال إسكان أونلاين ومن خلال التطبيق، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتطورة والمتقدمة التي تواكب المتغيرات المتسارعة التي يفرضها العصر الرقمي.
-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان
تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com