آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

عشيرة الفريحات . . شكر على تعاز

{clean_title}
بسم الله الرحمن الرحيم، قال تعالى: (وَبَشِّر الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه راجعون، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم.

تتقدم عشيرة الفريحات عامة وعائلة المرحوم بإذن الله خاصة بجزيل الشكر والامتنان والتقدير إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لتفضله بانتداب رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف العيسوي لتقديم التعازي، مشكورا ً، بفقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله العميد المتقاعد علي فهد عبد القادر الفريحات .

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير للعائلة والعشيرة والأقرباء والأنسباء والأصدقاء وجميع من قدم لنا التعزية والمواساة سواء كان بالمشاركة في تشييع جثمان الفقيد، أو من كلفوا أنفسهم بالحضور الشخصي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة والعالم أجمع، أو بالإتصال الهاتفي أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الصحف المحليه والإلكترونية، من داخل المملكة وخارجها، مما كان له الأثر الكبير في التخفيف من مصابنا الجلل.

ونسأل الله تعالى أن يحفظكم جميعا، ويبعد عنكم كل مكروه وأن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

شكر الله سعيكم جميعا وجزاكم الله خير الجزاء "إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى"