آخر الأخبار
  العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"   تصريح جديد من الخصاونة بشأن فتح القطاعات والوضع الوبائي ويوجه رسالة   لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب تزور مركز إصلاح وتأهيل الموقر٢   مطالبات نيابية للحكومة بوقف الحسم من الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المبكر مع زيادة رواتبهم   أكاديمي أردني: هكذا نرفع الرواتب للضعف ونشغّل كل العاطلين عن العمل   6 صيدليات بالأردن.. تجرأت وعملت بالمحظور وتحويلها إلى النائب العام   تفاصيل جديدة - تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة   بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري   بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني   منخفض آخر مساء الثلاثاء .. هل يحمل الثلوج ؟   عودة آمنة للمدارس: بروتوكول “التربية” للعودة إلى المدارس غير قابل للتطبيق   طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه   الفصل الثاني للجامعات 14 شباط وقبول طلبة التكميلية به   تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء والأربعاء .. وأسماء المناطق المتوقع ان تصلها الثلوج   تفاصيل وفيات واصابات كورونا بالاردن اليوم   توضيح حكومي حول مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك   تزامناً مع وصول السيسي .. طائرة مساعدات مصرية تحمل أدوية ومستلزمات طبية تصل الأردن   قرارات هامة من مجلس التعليم العالي   تعرفوا على أماكن تساقط الثلوج بالأردن
عـاجـل :

الشهراني تتهم هند القحطاني بالتحرش بابنتها / فيديو

{clean_title}

أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن رفضها التام لتصرفات مواطنتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني مع أبنائها، خاصة موقفها الأخير بتصوير ابنتها من الخلف دون رغبتها، واصفة ذلك بالتحرش الجنسي. 6وردت الشهراني على تعليق إحدى متابعيها على السوشال ميديا حول هذا الموضوع، عبر حسابها الرسمي على "سناب شات”، قائلة :”ولیه أصور مؤخرات وعورات أولادي هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدال ما أحميهم”.

وأضافت:”الأمريكان ما يسوونها اذا کرداشيان على كبر اسمهم وسيرتهم في تصوير المؤخرات وقفوا برنامجهم لمن شافوا أن اطفالهم كبروا لأن بدأ القلق كيف راح يشرحون لأطفالهم سبب شهرتهم”. وعن قيام البعض من متابعيها بعقد مقارنات بينها وبين هند القحطاني، علقت :”فعلا أنا اكره المقارنات لان كل شخص وقناعاته وما لنا دخل في تصرفاته لكن أنا تكلمت عن نفسي وعائلتي وكيف حقيقي اكره احطهم في ضغط نفسي بسبب السوشال ميديا والعالم القذر اللي فيها ونصيحة اي شخص ما يعجبك محتواه طف دماغك واحذفه وأنا أولهم احذفوني”.

 

وكان قد وافقها الرأي نجم السناب شات الإماراتي بدر خلف الذي أعرب أيضا عن استيائه من تصريح للناشطة السعودية هند القحطاني بأن جسم المرأة ليس عورة، قائلا: "هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك !”. وأضاف: "والشرق الأوسخ اللي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول کلام زي كذا ! ! ! هذا وانا مسوي نفسي بنت ما عمري طلعت وسبيت المجتمع أو لبست لبس عاري !!”.

وتعود بداية القصة إلى قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو ظهرت فيه رؤى ابنة هند القحطاني خلال تصویر والدتها لها وهو ما جعلها تشعر بالخجل والضيق من تصرف والدتها خلال إحدى جولات العائلة حتى أنها دخلت معها في جدل أمام الكاميرا. وطلبت رؤى بشكل صريح من والدتها ألا تقوم بتصويرها من الخلف، حيث قالت لها : "بليز ما تصوريني”، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.