آخر الأخبار
  تقرير أمريكي: تل ابيب فشلت .. وحماس موجودة فوق وتحت الارض في غزة وشكوك بقدرة إسرائيل على تدميرها   الحباشنة: لا يجوز أن يُرفع علم في الأردن إلا العلم الأردني   قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا

الطريقة الأمثل لحفظ الورقيات في الثلاجة

{clean_title}

تحاول السيدات حفظ الورقيات في الثلاجة لفترة طويلة. إذ تتعرض بسرعة للذبول . مما يجعل موضوع حفظها صعباً.

وفي هذا المقال نقدم لك افضل طريقة لحفظ الورقيات في الثلاجة لتبقى طازجة لأطول فترة ممكنة.

كيفية حفظ الورقيات في الثلاجة:

أكياس من القطن:

تتميز اكياس القطن بخفة وزنها، بالاضافة الى ذلك فإن هذه الاكياس لا تحتوي على مواد سامة تؤذي الورقيات. ضعي كمية الورقيات التي ترغبين في تخزينها مثل السلق في اكياس القطن، اربطي الكيس بواسطة خيط قماش سميك جيداً، ادخلي الكيس الى الثلاجة. السلق من اكثر الخضار الورقية فائدة للجسم، تعرفي علىفوائد السلقمن موقعنا.

مناديل المطبخ الورقية السميكة:

غلفي الورقيات بالمناديل الورقية بالكامل. وضعيها في الدرج المخصص بالثلاجة.

نصائح لتخزين الورقيات في الثلاجة:

اغسلي الورقيات جيدا قبل وضعها في الثلاجة، ذلك سيساعدك على التخلص من الاوساخ بالاضافة الى ان غسل الورقيات سيعمل على ترطيبها وسيحافظ على هشاشتها ونضارتها.

جففي الورقيات جيداً قبل تخزينها.

غلفي الورقيات جيدا قبل وضعها في الثلاجة.