آخر الأخبار
  جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء   السير: اتخاذ مسرب خاطئ أو تغييره بشكل مفاجئ يسبب الازدحامات   العمل: الخميس موعدا اخيرا لطلبات الالتحاق ببرنامج "توكيد"   تصريح جديد من الخصاونة بشأن فتح القطاعات والوضع الوبائي ويوجه رسالة   لجنة الحريات وحقوق الانسان في مجلس النواب تزور مركز إصلاح وتأهيل الموقر٢   مطالبات نيابية للحكومة بوقف الحسم من الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المبكر مع زيادة رواتبهم   أكاديمي أردني: هكذا نرفع الرواتب للضعف ونشغّل كل العاطلين عن العمل   6 صيدليات بالأردن.. تجرأت وعملت بالمحظور وتحويلها إلى النائب العام   تفاصيل جديدة - تعرف على المناطق المشمولة بتوقعات تساقط الثلوج الأربعاء   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة   بعد تطور جديد بالمنخفض القطبي القادم للمملكة.. إيعاز حكومي فوري   بعد واتساب.. تعميم حكومي لكل من يملك ماسنجر وتوضيح أمني   منخفض آخر مساء الثلاثاء .. هل يحمل الثلوج ؟   عودة آمنة للمدارس: بروتوكول “التربية” للعودة إلى المدارس غير قابل للتطبيق   طلبت تصويرها خلال نزهة فرماها بقناة مياه .. 20 عاما لأردني قتل عروسه   الفصل الثاني للجامعات 14 شباط وقبول طلبة التكميلية به   تفاصيل حالة الطقس ليوم الثلاثاء والأربعاء .. وأسماء المناطق المتوقع ان تصلها الثلوج   تفاصيل وفيات واصابات كورونا بالاردن اليوم   توضيح حكومي حول مدة فصل الخط بعد انتهاء الاشتراك   تزامناً مع وصول السيسي .. طائرة مساعدات مصرية تحمل أدوية ومستلزمات طبية تصل الأردن
عـاجـل :

نسي كلمة سر حساب بيتكوين .. الماني مهدد بخسارة 220 مليون دولار

{clean_title}

تعاطف مئات الأشخاص مع رجل فقد كلمة مرور حسابه الخاص بعملة البيتكوين البالغ عددها 7002، والتي تبلغ قيمتها زهاء 220 مليون دولار، ولم يتبق له سوى محاولتين فقط قبل أن يُقفل إلى الأبد.

وفي حديثه لصحيفة "نيويورك تايمز"، كشف ستيفان توماس، وهو مبرمج ألماني يعيش في كاليفورنيا، أنه حصل على عملة البيتكوين، التي تذبذبت في قيمتها على مدار السنوات التي سبقت ارتفاعها مؤخرا، كمكافأة لعمل فيديو رسوم متحركة عن البيتكوين في عام 2011.

وكشف توماس أنه فقد كلمة المرور الخاصة به إلى IronKey، وهو محرك أقراص ثابت مشفر يحتوي على مفاتيح محفظته الرقمية، في العام نفسه.

ومنذ ذلك الحين، أخبر توماس المنفذ أنه جرب ثمانية أشكال مختلفة من كلمات المرور المستخدمة بشكل شائع، في محاولة للوصول إلى IronKey الخاص به. ولسوء الحظ، فإن فرصه آخذة في النفاد، حيث يسمح IronKey للمستخدمين بـ 10 محاولات فقط قبل أن "يستولي على محتوياته ويقوم بتشفيرها إلى الأبد".