آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

يوتيوبير سورية تتسبب بحالة من القلق والخوف

{clean_title}

قامت "يوتيوبر” سورية تدعى أم سيف، تعيش في تركيا بنشر فيديو عبر حسابها على "يوتيوب”. ودّعت فيه متابعيها وقالت إنّ هذا آخر فيديو ستنشره.

وقالت في آخر الفيديو: "أريد أن أقول شيئاً”، واستخدمت إشارة بيدها، وهي الإشارة المعروفة عالمياً. والتي يتم استخدامها من قبل الاشخاص الذين بتعرضوا للتهديد أو التعنيف. ويكونوا غير قادرين على التصريح بذلك”.

وانقسمت الآراء حول الفيديو بين خائف على الـ”يوتيوبر” السورية وبين مشكك بصحة ما ورد فيه، معتبرين أنها خدعة من أجل حصد مشاهدة ولفت الأنظار.