آخر الأخبار
  الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي   وزير الداخلية يحذر   الذهب ينخفض 30 قرشاً محلياً / شاهد
عـاجـل :

عبيدات: ما زلنا في قلب المعركة والمعظم معرض للاصابة

{clean_title}
أكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات أن المنحنى الوبائي شهد تحسنا ملحوظا خلال الأسابيع السبعة الماضية، حيث انخفضت أعداد الاصابات وايجابية الفحوصات وعدد الوفيات.

وقال إن برنامج التطعيم الوطني بدأ اليوم الأربعاء، ونأمل أن يتصدى لجائحة كورونا، وسيستمر لعدة أشهر وسيساهم للتصدي للوباء داخليا وعالمياً، اضافة إلى التحسن بقدرات مستشفيات القطاع العام، وأصبح هناك زيادة في أعداد الأسرة وأسرة العناية الحثيثة وأجهزة التنفس الاصطناعي، وكان لا بد اعادة تقييم الأمور، وتوصلت الحكومة للقرارات بعودة النشاط لبعض القطاعات.

وأضاف أننا ما زلنا في قلب المعركة ومعظم الأردنيين معرضون للاصابة بفيروس كورونا فما زال عدد المصابين بالفيروس هم أقلية، داعيا للتشديد بالالتزام في اجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن التجمعات، فالكرة بملعب المنشآت وعلى المسؤولين عنها والمواطنين استدامة عمل النشاط حتى لا نعود لانعكاسات سلبية على الوضع الوبائي، لنعود لاجراءات مشددة.