آخر الأخبار
  دراسة: ارتفاع غير مسبوق لإصابات كورونا بالأردن   مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مادبا الى مجرى الوادي   "مكافحة الفساد" تنشر قصة فساد بالأردن عن توظيف أشخاص مقابل تنكة سمنة عام 1949   تعرف على موعد بدء العمل ب التوقيت الصيفي في الأردن للعام 2021   حركة سير نشطة نسبيا خلال حظر الجمعة في عمّان / شاهد بالفيديو   ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل في إربد   الضمان: تسهيل إجراءات "لمن يهمه الأمر" وكشف الاشتراكات إلكترونياً   مهيدات: طلبنا نواقص من الشركة المصنعة للقاح سبوتنيك الروسي   ضبط 82 شخصاً خالفوا أوامر الدفاع في الزرقاء   ولي العهد: صمود الأردن حالة تدرس   الحسين: أنا في الجيش لست وليا للعهد   الأمن: آلاف الرجال واصلوا الليل بالنهار ضمن واجب مقدس   الأرصاد تحذر من الضباب صباح السبت   الحكومة تنشر موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   شاهد تفاصيل انهيار جزء من عمارة سكنية في ضاحية الأمير حسن بعمان   ضبط 154 مخالفاً للحظر بعمان   توقيف عريس ومنظم حفلات اسبوعا بالاغوار الشمالية   القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج المحافظات   تعيين نحو 3 آلاف من الكوادر الطبية منذ بدء الجائحة   الأوقاف تطلب من الخطباء تصوير المساجد
عـاجـل :

بالفيديو . صاحبة شخصية "خيرو" بـ "أحلام أبو الهنا" تُكذب شائعات وفاتها بعد عملية "شفط"

{clean_title}
كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عاماً، هو ابنها ورد، وقالت بتصريحات إنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها.



ورفضت إيمان الغوري لقب "الفنانة المعتزلة"، وقالت عبر برنامج "شو في ما في": "لاني معتزلة ولاني محترفة.. أنا إنسانة محبة للفن.. أنا حدا بخلايا دمه في فن يجري".

 


وعن شخصية "خيرو"، اعتبرت إيمان الغوري أن هذه الشخصية بصمتها في الحياة التي لا تنسى، وقالت: "بحب أجواء التصوير واشتقت لخيرو".