آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

بالفيديو . صاحبة شخصية "خيرو" بـ "أحلام أبو الهنا" تُكذب شائعات وفاتها بعد عملية "شفط"

{clean_title}
كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عاماً، هو ابنها ورد، وقالت بتصريحات إنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها.



ورفضت إيمان الغوري لقب "الفنانة المعتزلة"، وقالت عبر برنامج "شو في ما في": "لاني معتزلة ولاني محترفة.. أنا إنسانة محبة للفن.. أنا حدا بخلايا دمه في فن يجري".

 


وعن شخصية "خيرو"، اعتبرت إيمان الغوري أن هذه الشخصية بصمتها في الحياة التي لا تنسى، وقالت: "بحب أجواء التصوير واشتقت لخيرو".