آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

الخدمات الطبية الملكية تعلن عن بدء استقبالها المراجعين لعيادة العظام في مستشفى الملكة علياء العسكري

{clean_title}

أعلنت الخدمات الطبية الملكية عن بدء استقبالها المراجعين لعيادة العظام في مستشفى الملكة علياء العسكري، اعتباراً من يوم غد الأحد الموافق 17/1/2021.


وسيتم الاعلان عن استئناف عمل باقي العيادات في مستشفى الملكة علياء العسكري، بوقت لاحق وبالتدريج.


وستكون الأولوية للمراجعين الحاصلين على مواعيد مسبقة، كما يمكن للمراجعين تجديد مواعيدهم من خلال منصة الخدمات الطبية الإلكترونية أو من خلال أقسام السجل في المستشفى.


وتؤكد الخدمات الطبية الملكية على ضرورة الالتزام التام بإجراءات الوقائية والسلامة العامة، من تباعد جسدي وارتداء الكمامة، أثناء التواجد داخل العيادات.


يشار إلى أن الخدمات الطبية أعلنت سابقاً عن عودة استقبالها للمراجعين بعيادات الاختصاص وذلك اعتباراً من يوم غد الأحد، كما أن الزيارة للمرضى الداخلين بمختلف الأقسام، ما زالت ممنوعة حفاظاً على السلامة العامة والسيطرة على منع انتشار فيروس كورونا.