آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

رئيس هيئة الأركان المشتركة يؤكد على دعم الصناعات الدفاعية العسكرية لمواجهة التحديات المستقبلية

{clean_title}

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي على دعم الصناعات الدفاعية العسكرية لمواجهة التحديات المستقبلية للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وإعادة تنظيم واعتماد نموذج الأعمال للمركز لمواكبة متطلبات الصناعات الدفاعية المستقبلية.


جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة، اليوم السبت، للمركز الأردني للتصميم والتطوير(JODDB) في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء.


واستمع اللواء الركن الحنيطي، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية، إلى إيجاز قدمه مدير عام المركز حول تطوير نموذج الأعمال للمركز، والدور الرئيس الذي يقوم به في تصميم وتطوير المعدات الدفاعية لتلبية المتطلبات الدفاعية للقوات المسلحة المستقبلية، لتوفير الحلول المثلى في المجالات الدفاعية محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتوفير قدرات وطنية ترفـد القوات المسلحة بالتكنولوجيا العسكرية المتطورة.


وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة في مشاغل وشركات المركز، واطلع على آلية العمل المتبعة في تصنيع الأسلحة والآليات الخفيفة والثقيلة، وإعادة بناء الآليات المصفحة المدولبة والمجنزرة، وتصنيع أبراج الآليات المختلفة والذخائر الخفيفة، بالإضافة إلى ذخائر الصيد المختلفة.


وأبدى اللواء الركن الحنيطي إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المركز، في مجال الصناعات الدفاعية، ومشيداً بالجهود المبذولة من العاملين في كافة الشركات التابعة للمركز.


حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.​