آخر الأخبار
  المجلس القضائي يعمم اجراءات جديدة داخل المحاكم (تفاصيل)   اغلاق شاطئ عمان السياحي في البحر الميت   الملك: فخور أن أكون جزءاً من قصة الجيش العربي   الملك يكرم ضابطي صف ولدا عام تأسيس الدولة وعاصرا تعريب قيادة الجيش   جامعة الطفيلة التقنية تقطف ثلاثة نجوم في تقييم QS STARS   6068 اصابة و 26 وفاة بكورونا في الأردن    لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور مركز إصلاح وتأهيل النساء   الكرك: متقاعدون عسكريون يثمنون سعي الملك لتحسين أوضاعهم   سفارة العراق بالأردن تُعلق دوامها أسبوعا   إلقاء القبض على شخص قتل آخر في مدينة العقبة.   هل كان قرار الخصاونة "الشرس" بإقالة التلهوني و المبيضين وراءه "حظر الجمعة" الأخير؟   تمكين المؤسسات الدستورية جعلت موظف صغير "بالجينز "و شرطيين يطيحان بالوزيرين .. تفاصيل   الدغمي للعودات: "خليني أحكي انت ما بتخلي حدا يحكي .. وانت خالفت النظام الداخلي"   العرموطي: شركات التأمين لا تخسر إنما تتغوّل على المواطن   النائب عياش يستنكر استخدام صورة "العشاء الأخير" ذات الرمزية الدينية في "غير مكانها"    الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" و السيناريوهات المتوقعة في رمضان   الصحة تعلق حول "صلاة التراويح" في رمضان   الفايز: بفضل قرار تعريب الجيش اصبحت قواتنا المسلحة تحتل مكانة متميزة   وفاة جديدة لطبيب بكورونا   بعد مأدبة عشاء أطاحت بوزيري الداخلية و العدل .. أردنيون:"عقبال أبو الطبايخ"
عـاجـل :

منخفض جوي قطبي منتصف الاسبوع الحالي

{clean_title}

لشتاء يعود بقوة الاسبوع القادم، حيث يؤثر على منخفظان جوييان أحدهما قطبي خلال الاسبوع القادم.

 

ويبدأ المنخفض الأول وهو مصنف من الدرجة الثانية مساء يوم الأحد ونهار الاثنين، ويستقر الطقس مؤقتا مساء الاثنين ويوم الثلاثاء .

أما المنخفض القطبي فيؤثر على الأردن ليل الثلاثاء - الأربعاء ويصنف من الدرجة الثالثة وترفقه كُتلة هوائية شديدة البرودة و قُطبية المنشأ.

ويكون الطقس نهار الأربعاء بارداً في أغلب المناطق و شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، و غالباً غائم مع هطول الأمطار بمشيئة الله على فترات في مُختلف مناطق المملكة تترافق مع تساقط زخات من البَرَد الذي قد يكون كثيفاً أحياناً.

كما ويُتوقع تساقط زخات من الثلوج فوق المُرتفعات الجبلية الجنوبية العالية (جبال الشراه).

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليل الأربعاء يتحرك المُنخفض الجوي سريعاً نحو الشرق بحيث تضعف الفعالية الجوية بشكل تدريجي، في حين يُتوقع استمرار تدفق رياح قطبية نحو المملكة مما يتسبب بتأثر المملكة بموجة من الجليد.