آخر الأخبار
  الامن العام يبدأ إنتشاره تمهيداً لفرض الحظر الشامل   القطاعات المستثنية من الحظر الشامل   الجازي: البدء بمراجعة وتصويب استيضاحات ديوان المحاسبة لعام 2021   الامن العام تعلن عن اطلاق صافرات الانذار اليوم   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الكيلاني والعطيات والحماد   التربية تعلن آلية دوام المعلمين   الملك: الاحتلال والسلام نقيضان لا يجتمعان   16 وفاة و3827 اصابة كورونا جديدة في الاردن   رمضان 30 يوماً .. وغرة الشهر الفضيل 13 نيسان فلكياً   خبراء عن حظر الجمعة: نصف رغيف أفضل من لا شيء   احذر المخالفات .. تعرف على تفاصيل أمر الدفاع 26   وزراء أردنيون أصيبوا بكورونا .. أسماء   السماح للصيدليات بالدوام خلال "حظر الجمعة" من 10 صباحا و لغاية 6 مساء لإيصال الأدوية و الحالات الطارئة   مدير الأمن العام السابق يروي ذكرياته "المؤثرة" مع الراحل "عبد الهادي المجالي" .. أوجعتَنا برحيلِك يا "أبا سهل"   د. الحسامي يعارض حظر الجمعة ويقترح 13 اجراء لا بد منها   تجارة الأردن ترفض حظر الجمعة وتحذر   عبيدات يتوقع موعد انحسار اصابات كورونا .. بشرط   رفع الحظر لأداء صلاة الجمعة من الساعة 11.40 – 12.40 ظهرا   وفاة السفير السوري السابق لدى الأردن بهجت سليمان متأثرا بكورونا   الامن العام: نطلب من الجميع الالتزام ، ولن نتهاون في ظل تطور الوضع الوبائي
عـاجـل :

القطامين: تحذير مبطن!

{clean_title}
وصف وزير العمل وزير الدولة لشؤون الاستثمار معن القطامين الايجاز الصحفي الذي خرج به للأردنيين الى جانب عدد من الوزراء اليوم السبت بأنه "تحذير مبطن" كي لا نعود للمربع الأول.

وقال القطامين إن الأفراد والمنشآت هي المستفيدة من الغاء حظر الجمعة، ولكن كان هناك مشاهد شهدتها الحكومة كانت مقلقة.

وأضاف أن عددا من الأفراد والمنشآت لم تكن ملتزمة وهو ما قد يؤثر على الملتزمين، مبينا أن التدافع قد يؤدي للعودة لاجراءات تشديدية قد تصل للعودة إلى الاغلاق الشامل.

وبين أنه سيكون هناك تفتيش على المنشآت والأفراد، متمنيا من المواطنين والمنشآت الالتزام حتى يستمر العمل بالاجراءات التخفيفية، مشددا أن المؤتمر تحذيري من العودة لمربع التقييد والحظر، فالالتزام مسؤولية مشتركة بقدر ما هو العودة للمربع الأول هو مسؤولية مشتركة.

وقال القطامين إن أحد المواطنين، خرج من منزله أمس وقام بما يمكن لمواطن أردني فعله خلال عام كامل، حيث توجه الى وسط البلد وتناول الكنافة، وتجول بين محالها ثم ذهب الى احد المولات وتجول داخله...